جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / شبيبة كاريتاس لبنان قدمت ١٥٠٠ كمامة لمدرسة الأنطونية الخالدية- زغرتا
IMG-20220413-WA0005

شبيبة كاريتاس لبنان قدمت ١٥٠٠ كمامة لمدرسة الأنطونية الخالدية- زغرتا

ار وفد شبيبة كاريتاس لبنان مدرسة الأنطونية الخالدية- زغرتا التابعة للراهبات الأنطونيات المارونية، ضم الوفد المنسق الميداني لشبيبة كاريتاس روي بشعلاني ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، رئيس اللجنة الروحية منسق شبيبة كسروان الثانية شارلي خليل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الزميل الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

وكان في أستقبال الوفد، رئيسة المدرسة الأخت بازيل الصياح وعدد من الراهبات، وقد سلم الوفد رئيسة المدرسة، ١٥٠٠ كمامة مقدمين هبة من رابطة كاريتاس.

كما نقل الزميل محفوض، التهاني القلبية بالأعياد المجيدة في هذه الأيام المباركة، بإسم” رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي”، طالباً من الله بشفاعة سيدة قنوبين، بأن يعم السلام والأمان والأستقرار والأطمئنان وراحة البال في وطننا الحبيب لبنان ، موجهاً تحية تقدير ومعايدة إلى حضرة الرئيسة العامة للراهبات الأنطونيات اللبنانيات الأم نزها الخوري.

أخيراً شكرت الرئيسة الأخت الصياح، وفد” شبيبة كاريتاس لبنان” على مبادرتهم ،مقدرة تضحياتهم الإنسانية ثم شكرت الأب الرئيس عبود على توجيهاته،منوهتاً بدور كاريتاس لبنان البناء” لخير الإنسان كل إنسان دون تمييز” .