جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / “صاحبة النصف طن” تصل الإمارات اليوم بطائرة خاصة.. اليكم جديدها
لبت

“صاحبة النصف طن” تصل الإمارات اليوم بطائرة خاصة.. اليكم جديدها

تصل إلى الإمارات، اليوم الخميس، على متن طائرة مصرية خاصة الفتاة إيمان عبد العاطي صاحبة النصف طن قادمة من مومباي في الهند للعلاج في مستشفى برجيل في أبوظبي.

وقالت شيماء عبد العاطي شقيقة إيمان إن “إيمان ستصل أبوظبي اليوم يرافقها فريق طبي متخصص من المستشفى الإماراتي لإكمال العلاج هناك”.

من جانبهم، ووفقا لصحف هندية، أكد مسؤولون في مستشفى برجيل أن المستشفى أكمل جميع التجهيزات والترتيبات الخاصة بنقلها من مطار أبوظبي إلى المستشفى، وكذلك تم توفير جميع الإمكانات الطبية ووسائل الإقامة في المستشفى.

وأوضحوا أنه سيتم إخضاع إيمان لسلسلة من الفحوص الطبية فور وصولها، تمهيدا لوضع خطة علاج كاملة لها طوال فترة إقامتها في مستشفى برجيل، مضيفين أن لدى المستشفى غرفا متخصصة، حيث سيتم علاج إيمان من أجل إعادة التأهيل العصبى والفيسيولوجي.

وأكد مسؤولو مستشفى برجيل أن هناك ناقلة خاصة تم استيرادها من إيطاليا لنقل إيمان، وسيكون بحوزة المستشفى خمسة ملفات تحتوي على 10 آلاف سجل طبي سيتم إعطاؤها لخبراء الرعاية الصحية في أبوظبي من أجل أن يتم علاج إيمان.

وكانت شيماء شقيقة إيمان قد اتهمت الطبيب الهندي المشرف على علاج إيمان بالخداع والكذب والتسبب في إصابة أختها بالشلل، وهو ما نفاه الطبيب لاحقا.

(العربية)

اترل