جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / ظافر العابدين في منافسة شرسة مع تيم حسن!
ظافر

ظافر العابدين في منافسة شرسة مع تيم حسن!

نجاحه الجماهيري في أعماله الدرامية السابقة جعلته يخطو نحو البطولة المطلقة بثبات في هذا الموسم، حيث بدأ ظافر العابدين بتصوير أول مشاهده ضمن أحداث بطولته الدرامية المطلقة الأولى “ليالي أوجيني” أمام أمينة خليل.

وسيظهر العابدين ضمن أحداث مسلسل “ليالي أوجيني ” بلوك جديد ومختلف عمّا اعتاد عليه جمهوره، حيث سيظهر بلوك قديم يتناسب مع الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل في الأربعينيات، ما جعله يغيّر تسريحة شعره وملابسه ضمن الأحداث ليظهر بلوك الشخصية التي يجسّدها في العمل.

وقد انضم العابدين أخيراً إلى فريق عمل فيلم “3 شهور” إلى جانب أحمد السقا ومني زكي والمخرج محمد سامي. لفت في تصريحات الى أن موافقته على الدور جاءت بسبب رغبته في التعاون الفني مع أحمد السقا الذي يراه من أنجح النجوم في الساحة الفنية ولديه جمهور في كل الدول العربية لا في مصر فحسب.

وسيقدّم من خلاله العابدين بعض مشاهد الأكشن التي تجمعه بالبطل ضمن الأحداث.

ورغم أنه لاعب كرة قدم لسنوات طويلة في تونس قبل أن يكون ممثلاً، صرّح ظافر أنه أصبح حالياً لا يرى في حياته سوى التمثيل الذي بات يشغل كل تفكيره واهتماماته في الفترة الحالية.

وبعيداً عن التمثيل، يفضل العابدين الجلوس برفقة أسرته الصغيرة زوجته وابنته الوحيدة ياسمين ليعوّضهما عن فترة انشغاله أثناء تصويره لأعماله الفنية.

وكان الممثل تيم حسن قد ظهر منذ أسبوع في البوستر الرسمي لمسلسل الهيبة 2 الذي يُعرض في رمضان المقبل حيث اعتمد تسريحة شعر جديدة لاقت استحسان الجمهور وأحدثت ضجّة على السوشيال ميديا، فهل سيلقى لوك العابدين الرواج ذاته؟

(نواعم)