جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / عدرة: الرئيس الحريري يولي اهمية كبيرة لمشاريع القلمون
IMG-20170827-WA0024

عدرة: الرئيس الحريري يولي اهمية كبيرة لمشاريع القلمون

عدرة: الرئيس الحريري يولي اهمية كبيرة لمشاريع القلمون
اكد المنسق العام لتيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرة، دعم المشاريع الانمائية وأعمال البنى التحتية في مدينة القلمون، لافتا الى جلسة تحضير لمتابعتها، موضحا ان ثمة متابعة من رئيس الحكومة سعد الحريري والأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري.
كلام عدرة جاء خلال زيارته وعبدالرزاق اسماعيل مسؤول الفعاليات التمثيلية الى بلدية القلمون، حيث عقد لقاء مع رئيس المجلس البلدي طلال دنكر واعضاء المجلس البلدي، بحضور مسؤول دائرة القلمون في تيار المستقبل حسام كسن.
وتخلل اللقاء اتصال من الامين العام للتيار برئيس البلدية، واعدا بمتابعة مشاريع القلمون الملحة.
بداية، تناول عدرة الواقع العام على الصعيد الانتخابي والانمائي في الشمال، مؤكدا ان الزيارة هدفها تقديم الدعم الى بلدية القلمون، مثنيا على الجهود المبذولة ولا سيما في وادي العوينة الذي تم انجازه، واكد كل المشاريع التي وضعتها بلدية القلمون ستكون موضع اهتمام من تيار المستقبل، حيث يتم بحثها مع وزارة الأشغال العامة والنقل. واكد ان جلسة الحكومة المنوي عقدها نهاية ايلول في الشمال ستاخذ في الاعتبار كل مشاريع البلديات الشمالية.

ومن جهته، اثنى دنكر على جهود الرئيس الحريري والامين العام للتيار احمد الحريري، وكذلك جهود رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد الخير، للانتهاء من اعمال وادي النبعة والذي تم تمويله من الهيئة للاغاثة بتكلفة لا تقل عن مليار ليرة، تم خلالها اعادة بناء شبكة الصرف الصحي وجدران الدعم، وذلك بعد التخريب الذي حصل في اعقاب طوفان تشرين الثاني 2015.
وطالب دنكر بمساندة التيار لمشاريع مياه الشفة على طول بلدة القلمون، وكذلك في عملية طمر خطوط التوتر العالي.