جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / عدوى أزمة أحلام تلاحق شيرين عبد الوهاب!
شيرين

عدوى أزمة أحلام تلاحق شيرين عبد الوهاب!

تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب مشكلة جديدة، فبعد نجاح حفلها في دبي وفي جلسة خاصة صُوّرت بفيديو هاتف خلوي وجهت شيرين تحيّة إلى الجمهور العربي وخصّت بالشكر الشعب القطري وقالت “قطر وناسها على راسي من فوق” مما استدعى ردود فعل عنيفة على صاحبة “آه يا ليل” من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطعة مصر لقطر لأسباب سياسية.

شيرين لم ترد على الهجوم الذي تبنّته بعض الصحف المصرية ووسائل التواصل، ويبدو أنها ستلتزم الصمت أمام صراحتها المعهودة التي توقعها في كثير من المشاكل.

شيرين التي لم تنته بعد من مشكلة منعها من الغناء في مصر بسبب زلة لسان تتعلق بنهر النيل واتُهمت بعدها بأنها تسيء إلى رمز تاريخي، أحيت ليلة رأس السنة في دبي إلى جانب إليسا وماجد المهندس، وظهرت إلى جانب إليسا في فيديو تناقلته وسائل التواصل وهما تتبادلان السلام والتحيّة.

وفي السياق، أبرزت شيرين في فيديو آخر مجموعة من الحفلات المزمع إحياؤها في البحرين وقطر والكويت، وكأنها جاءت ردّاً على قرار منعها من إحياء حفلات في القاهرة.

إلى ذلك، ستتعاون شيرين وفق ما أفادت مصادر، مع شركة روتانا في توزيع ألبومها الجديد.

ويبدو أن الجليد انكسر مع الشركة التي تشارك في عدد من حفلاتها ومنها رأس السنة، لكن شيرين حتى اليوم لم تلتق بسالم الهندي ولو أن ثمّة معلومات تقول إن لقاءهما بات قريباً ولم يعد هناك من خلاف بينهما.

يُذكر أن مجموعة “أم بي سي” كانت قد استبعدت أحلام من فريق التحكيم في برنامج “ذا فويس”، واستبدلت بها الفنانة نوال الكويتية لتكون ضمن فريق التحكيم في موسمه الرابع.

وكانت أحلام قد غرّدت في رد لها على أغنية “قولوا لقطر”: “ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه” قبل أن تضطرّ لحذفها بعد يوم، وهو ما رأى بعض المغرّدين أنها عوقبت واستبعدت بسبب هذه التغريدة.

(نواعم)