جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / غرفة طرابلس ولبنان الشمالي تستضيف حفل إطلاق “موقع الرؤية نيوز” في الشمال
IMG-20170710-WA0031

غرفة طرابلس ولبنان الشمالي تستضيف حفل إطلاق “موقع الرؤية نيوز” في الشمال

أطلق  من غرفة طرابلس ولبنان الشمالي “موقع الرؤية نيوز” في حفل حضره النائب قاسم عبد العزيز  وسامي رضا ممثلا الوزير محمد كبارة النائب السابق جهاد الصمد ورئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي السيد توفيق دبوسي وعدد من المتابعين والمهتمين.

بعد النشيد الوطني ألقت صفاء نابلسي  كلمة شددت فيها على تحري الحرية والمصداقية في الحياة والسعي نحو السمو والشموخ وتوخي العقلانية.

الرئيس دبوسي

أما الكلمة الأولى فكانت للرئيس توفيق دبوسي حيث لفت إلى ” أننا كبشر علينا أن نؤمن بذاتنا وان نتعامل مع بعض بجرأة أدبية. وبارك للمجتمع الشمالي بالمشروع الجديد آملأ أن يشكل إضافة جديدة في حياتنا المتعددة التوجهات”.

وإعتبر دبوسي ” أن اقتصاد المعرفة يشكل مدخلا إلى مكامن القوة في الولوج إلى عقل الشباب واذا استطعنا أن نتعاون معا يمكن أن نصل وان نكون شراكات متعددة للحصول على مبدعين مميزين باستخدام العقل لصالحنا ولصالح مجتمعنا”.

واضاف: “نحن بحاجة إلى هذه المشاريع للفائدة الكبيرة واكتشاف الشباب القادر على ولوج اقتصاد المعرفة اللامحدود ونحن نولي ذلك في غرفة الشمال اهتماما كبيرا وقد خصصنا مساحة واسعة لهذه الغاية ونقدم ما يمكن لأننا نرى مكامن الغنى في طرابلس والشمال كما كنا عبر العصور، وفي الحقيقة نحن نرى طرابلس حاجة للبنان وهو حاجة للمجتمع الدولي خاصة في ظل الحروب حيث يجب إعادة الإعمار وعلينا أن نلعب الدور مع العالم ومن خلال علاقاتنا للمساهمة بعملية إعادة البناء”.

وختم :  “إننا نتطلع إلى بعد عن العنف وإلى الاستقرار وقد تطرقنا إلى كل ذلك في لقاء مع للرئيس سعد الحريري ونتمسك بطرابلس عاصمة اقتصادية وعدنا بإحالة الملف هذا إلى مجلس الوزراء وسيصلك أيضا إلى بحث ذلك في الجلسة التي ستعقد في طرابلس ونرى أن ذلك إيجابي ويجب الاستثمارات لطرابلس، وهنأ القيمين على الموقع الجديد معربا عن فخره بشباب الشمال ودورهم الرائد”.

ثم كانت كلمة للإعلامي أحمد درويش الذي بارك العمل الجديد متمنيا  له النجاح وأثنى على دور ورعاية رئيس غرفة طرابلس وريادته وحضوره، وتناول المشروع الجديد وحث إدارته على الشجاعة والمثابرة والإيمان بالذات”..

ثم ألقت مديرة الموقع ديانا جمال كلمة أشارت فيها إلى ” انطلاق الموقع في عمله مبديا الاهتمام بحقوق الإنسان والحرية وقضايا المرأة والاهتمام بقضايا المجتمع كافة وذلك برؤية شبابية وسياحية لتعزيز النشاط السياحي وأعلنت عن مشروع في الضنية للمواد الغذائية الريفية .”

وشددت على ” نبذ العنف والبحث عن جوهر الوطن سيدا مستقلا بلا تمييز أو عنصرية، مطلقة العنان “لرؤيتها بجرئة و نضج زاد الى ريادتها هامة لافتة ، و طرحت الاهدال والرؤيا المستقبلية بالاضافة لاطلاقها مشورع اقتصادي تنموي لنساء الريف عامة ونساء بخعون خاصةً”.

وقدمت مديرة  شركة الرؤية نيوز درعاً تقديرياً للرئيس دبوسي .

وبعد انتهاء الحفل أقيم حفل كوكتيل في المناسبة.

وإلتقطت الصور تذكارية .

 

IMG-20170710-WA0031 IMG-20170710-WA0029 IMG-20170708-WA0023