جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / فخر الدين يترشح لعضوية مجلس نقابة المهندسين
IMG-20230312-WA0042

فخر الدين يترشح لعضوية مجلس نقابة المهندسين

 

Lebanon On Time –

أعلن المهندس مصطفى فاروق فخر الدين عن ترشحه لعضوية مجلس نقابة المهندسين في الشمال ، وأصدر بيانا شرح فيه أهداف ترشحه.

وجاء في البيان :

تحية طيبة،

أصدقائي وزملائي المهندسين، أعلن لكم اليوم ترشحي لإنتخابات عضوية مجلس نقابة المهندسين في طرابلس والشمال تحت شعار (النقابة استعادة الأمل). أريد أن أعبر عن إيماني بأهمية الدور الذي تلعبه النقابة في تطوير وتعزيز مهنة الهندسة والعمل على تلبية احتياجات المهندسين والمجتمع.

أريد أن أشارككم برنامج عملي الذي يضم عددًا من الأهداف التي أعتبرها ضرورية لتحقيق رؤيتي في تطوير وتعزيز النقابة وخدمة المهندسين والمجتمع، وهي على النحو التالي:

١- السعي لاسترداد الأموال المحجوزة لدى المصارف: سأسعى لإيجاد الحلول اللازمة لاسترداد الأموال المحجوزة لدى المصارف والتي تمس حقوق المهندسين وتؤثر على استقرارهم المالي.

٢- الاهتمام بصناديق النقابة وأهمها الصندوق التعاقدي وإيجاد مداخيل جديدة بالتعاون مع كافة الفروع في النقابة: سأسعى لتعزيز صناديق النقابة وخاصة الصندوق التعاقدي وإيجاد مداخيل جديدة بالتعاون مع كافة الفروع في النقابة، وذلك لتحسين الخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين وتعزيز دورها في تطوير وتعزيز مهنة الهندسة.

٣- تحسين شروط التأمين مع شركات الاستشفاء ودعم المهندس وعائلته بما يتلائم مع الوضع الراهن في البلاد: سأعمل على تحسين شروط التأمين الصحي والاستشفائي للمهندسين وعائلاتهم، وذلك بالتعاون مع شركات التأمين والاستشفاء، وتوفير الدعم اللازم للمهندس وعائلته في ظل الوضع الراهن في البلاد.

٤- تطوير نظام تسجيل المعاملات ليواكب التطور التكنولوجي بالتعاون مع الجهات المختصة: سأعمل على تطوير نظام تسجيل المعاملات في النقابة، وتوفير الدعم اللازم للجهات المختصة لتحديث النظام وجعله يتوافق مع التطور التكنولوجي ويسهل الإجراءات الإدارية والمالية للمهندسين.

أصدقائي المهندسين، أرجو منكم دعم برنامجي وأهدافي في خدمة المهندسين والمجتمع، وأعدكم بأن أعمل بكل جهدي وإمكانياتي لتحقيق هذه الأهداف وتلبية احتياجاتكم واحتياجات المجتمع.