جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / قتل كلب بطريقة وحشية في ابي سمراء – طرابلس والمحافظ نهرا يطلب من النيابة العامة الاستئنافية في الشمال القاء القبض على الفاعلين واتخاذ اجراءات صارمة بحقهم
IMG-20181226-WA0021

قتل كلب بطريقة وحشية في ابي سمراء – طرابلس والمحافظ نهرا يطلب من النيابة العامة الاستئنافية في الشمال القاء القبض على الفاعلين واتخاذ اجراءات صارمة بحقهم

قتل كلب بطريقة وحشية في ابي سمراء في طرابلس والمحافظ نهرا يطلب من النيابة العامة الاستئنافية في الشمال القاء القبض على الفاعلين واتخاذ اجراءات صارمة بحقهم.

بعد ورود شكاوى الى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، حول قتل كلب في منطقة ابي سمراء في طرابلس، بواسطة الكهرباء بعدما تم ربطه على شجرة، وتعذيبه حتى الموت.

ارسل نهرا كتابا الى النيابة العامة الاستئنافية في الشمال، امل فيه القاء القبض على الفاعلين واتخاذ الاجراءات القضائية الصارمة بحقهم، وارفق نهرا الكتاب بفيلم فيديو مصور، ومماجاء في الكتاب:”

جانب النيابة العامة للاستئنافية في الشمال.
بتاريخ ٢٥/١٢/٢٠١٨ في منطقة أبي سمراء جرى تعذيب كلب بواسطة شريط كهرباء حتى الموت، وصاحب الكلب يدعى عبد الهادي شوخ (سوري الجنسية).
وبعد تكاثر هذه الأعمال الشنيعة بحق الحيوانات الأليفة والتي تشكل ظاهرة غريبة عن مجتمعنا.
للتفضل بالاطلاع واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المعتدين سندا لقانون حماية الحيوانات الأليفة وردعا لاي اعمال متكررة مستقبلا في هذا الاطار.