جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / كابيلو وبشرى سارّة لعشّاق ريال مدريد؟!
Doc-P-522362-636761015046840681

كابيلو وبشرى سارّة لعشّاق ريال مدريد؟!

يدرك الجميع أن مستقبل يولن لوبيتيغي مدرب ريال مدريد في مهب الريح وأن فرصته الأخيرة ستكون في لقاء الكلاسيكو في ملعب برشلونة يوم الأحد المقبل وسط توقعات بإقالته بعد المباراة، لكن المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلوأرسل بشرى إلى عشّاق النادي الملكي وإلى نظيره الإسباني ليرفع من معنوياته.

وقال فابيو كابيلو لمحطة سكاي سبورتس “أتمنى أن يجد المدرب لوبيتيغي نفس حظي، أعطوني مهلة 4 أيام أيضاً عندما كنت في ريال مدريد ثم تعادلنا في الكلاسيكو (3 – 3) وبعدها تحسّنت الأمور وفزنا بلقب الليغا آنذاك”.

 

ويُشير المدرب الإيطالي إلى موسم 2006-2007 الذي كان مهدداً فيه بالرحيل قبل أن يحسم اللقب بشكل مثير في الجولة الأخيرة بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة في إحدى أمتع نسخ “الليغا” على الإطلاق.

لكن فابيو كابيلو أشار إلى وجود مشاكل بالفريق المدريدي يتوجب حلها في أسرع وقت، مضيفاً “ريال مدريد يواجه مشاكل دفاعية وفي بناء اللعب، يصعب عليه نقل الكرة ويفقد المرونة والتركيز”.

وتابع كابيلو حديثه وقال “في سانتياغو برنابيو مع ضياع أول كرة تسمع صيحات الاستهجان وبعدها تتعقد الأمور ويخرج اللاعبون عن تركيزهم لكن يجب تفهم الوضع الآن بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

وأوضح: “مع رونالدو كان ريال مدريد يدخل اللقاء متقدماً بهدف نظيف لكن الآن توجد ثغرة واضحة لم يتم سدها”، ملمحاً إلى عدم تعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجم من العيار الثقيل بعد انتقاله إلى فريق يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية.