جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / كواليس “الهيبة 2″…
الهيبة

كواليس “الهيبة 2″…

بات الحديث عن مسلسل “الهيبة” (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي) أشبه بوجبة يومية. إنتهى الجزء الأول منه، فأخذ الصحافيون نفساً عميقاً، لكن ذلك النفس لم يطل مع إعلان شركة “صبّاح للإعلام” التحضير للجزء الثاني.

لكن تغيرات متوقّعة ستطرأ على العمل المنتظر عرضه في رمضان 2018، بعد إنسحاب الممثلة نادين نجيم من المشروع الدرامي. شركة الإنتاج أعلنت في بيان صحافي لها اليوم أن “الهيبة 2” سيكون من بطولة تيم حسن ونخبة من الممثلين، وكتابة هوزان وإخراج البرقاوي.

لفتت “صبّاح” إلى أن نادين تستعدّ للعب دور البطولة في مسلسل رمضاني جديد تُعلن الشركة عن تفاصيله قريباً. وأوضحت الشركة في بيانها قائلة “منعاً لأيّ لغط أو إلتباس، يُهمّ الشركة التأكيد أنّ إستراتيجيّة العمل هي التي ثبّتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المُقبلة التي سُتنتجها، بعيداً عن اللغة التي إعتمدها البعض وأوحت بإستبدال أو بإنسحاب نجم على حساب نجم آخر”. هذا الأمر جاء نفياً لم تمّ تداوله على صفحات السوشال ميديا، ويفيد بأنّ سيرين عبد النور ستطلّ في “الهيبة 2”.

لكن يُحكى في الكواليس أن المشروع الجديد لن يعطي للمرأة مساحة كبيرة، بل يغوص في حياة العشائر والقتال وتجارة السلاح. على أن ينطلق العمل بتفاصيل وفاة عليا (نادين نجيم) التي يقتلها أعداء جبل، ثم يكبر إبنها جبل الإبن ويأخذ بثأر والدته.

(الأخبار)