جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / كوفاسيتش ينضم رسمياً لصفوف تشيلسي
skysports-mateo-kovacic-chelsea_4429452

كوفاسيتش ينضم رسمياً لصفوف تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي عن انتقال لاعب وسط الميدان الكرواتي الدوليّ، ماتيو كوفاسيتش، إلى صفوفه، عقب تحويل عقد استعارته من ناديه السابق ريال مدريد، والذي أبرمه معه في صيف العام الفائت، إلى صفقة انتقال نهائي.

 

وتوصّل ريال مدريد وتشيلسي لإتفاق يقتضي بموجبه تفعيل انضمام كوفاسيتش إلى النادي اللندني، لمدة 5 أعوام، بمقابل قدره نحو 45 مليون يورو.

 

فنشرت إدارة النادي الملكي بياناً على موقع النادي الرسمي جاء نصه :” اتفق ريال مدريد وتشيلسي على نقل كوفاسيتش بعقدٍ دائم، والنادي بهذه المناسبة يرغب في توجيه الشكر للاعب، على الأعوام التي قضاها مع الفريق، وتفانيه في العمل، وسلوكه المثالي، ويتمنى له التوفيق في مرحلته الجديدة”.

 

وعلق كوفاسيتش على خبر بقائه مع تشيلسي على موقع النادي الرسمي، قائلًا:” انا اشعر بأريحية كبيرة في لندن، وكذلك بلعبي بالدوري الإنكليزي، وأتمنى في تكرار موسم جديد جيد مماثل للموسم الذي قضيته”.

 

الجدير بالذكر أن كوفاسيتش صاحب الـ 25 عامًا، كان قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2015، بطلب من مدربه آنذاك، الإسباني رافا بينتيز، بمقابل وصل لنحو 38 مليون يورو، ومن ثم رحل عن بيرنابيو في صيف 2018 إلى تشيلسي بصفة الاعارة.