جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / لقاء بين مديرة غرفة طرابلس الكبرى ومدير عام غرفة قطر.. لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات..
IMG-20220708-WA0039

لقاء بين مديرة غرفة طرابلس الكبرى ومدير عام غرفة قطر.. لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات..

 

زارت مديرة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال الأستاذة ليندا سلطان، غرفة التجارة في قطر حيث إلتقت مديرها العام السيد صالح بن حمد الشرقي وعقد إجتماع جرى خلاله البحث في سبل التعاون الممكنة بين الغرفتين على كل الصعد.

وقدمت المديرة سلطان شرحاً مفصلاً عن مشاريع غرفة طرابلس الكبرى التي أطلقها رئيسها توفيق دبوسي، من المنظومة الاقتصادية المتكاملة القادرة على النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى، الى المشاريع الداخلية لا سيما مختبرات الجودة وسلامة الغذاء التي حصلت على الاعتمادية الدولية العشرية مؤخرا.

وأطلعت المديرة سلطان المدير العام الشرقي على آليات العمل في غرفة طرابلس الكبرى، كما إطلعت منه على آليات عمل غرفة قطر، حيث التشابه قائم في السرعة والتنظيم والتطور وإعتماد التكنولوجيا بما يساهم في تسهيل انجاز معاملات المنتسبين.

وقد رحب المدير العام الشرقي بالمديرة سلطان، مشيدا بالمشاريع التي تنفذها غرفة طرابلس الكبرى، لا سيما ما تقدمه مختبرات الجودة وسلامة الغذاء، مشددا على ضرورة التعاون مع تلك المختبرات الحاصلة على الاعتمادية الدولية.

وقد وجهت المديرة سلطان الدعوة الى المدير العام الشرقي لزيارة غرفة طرابلس الكبرى لتمتين العلاقات وتبادل الخبرات، وقد وعد بتلبية هذه الزيارة في أقرب وقت.

IMG-20220708-WA0039 IMG-20220708-WA0038