جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / مطر :يميل البعض الى الظن بأن مدينتهم تُعاقب زيادة بسبب موقف نوابها بتأييد التمديد لقائد الجيش
IMG-20231223-WA0025

مطر :يميل البعض الى الظن بأن مدينتهم تُعاقب زيادة بسبب موقف نوابها بتأييد التمديد لقائد الجيش

تواصل النائب ايهاب مطر مع المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان السيد كمال حايك بعد شكاوى الناس من مشكلة تقنين الكهربلء في طرابلس، وبعد الاتصال قال مطر :”  بعد تلقي العديد من شكاوى الناس عن مشكلة تقنين في طرابلس، قد تكون كالعادة أقسى من المناطق الأخرى، تواصلت مع المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان السيد كمال حايك، الذي أكد أن التقنين هو على مستوى البلد لأن المؤسسة إضطرت الى تشغيل الحد الأدنى من محطات الإنتاج، جراء النقص الحاد في مادة الغاز أويل، وهذا ناجم عن سوء تواصل بين الجهات الرسمية المعنية بتأمين هذه المادة الحيوية.

اضاف:” وأوضح السيد حايك أن شحنة غاز أويل كان مقررا أن تصل بين 6 و10 من الشهر الحالي وقد تصل يومين أو ثلاثة، ما يمكننا من تخفيف التقنين والعودة الى النظام السابق”.

تابع :” ونفى السيد حايك أن يكون التقنين في طرابلس أقسى من بقية المناطق، فإن كثيرين قد لا يقتنعون بهذا الكلام بسبب العادة القديمة بأن تكون طرابلس والشمال الأكثر حرمانا والأكثر تضررا من أي مشكلة تحصل بالبلد”.

وختم :” وقد يميل البعض الى الظن بأن مدينتهم تُعاقب زيادة بسبب موقف نوابها بتأييد التمديد لقائد الجيش، ما يمكن أن يكون قد أزعج الجهة الوصية على وزارة الطاقة، خصوصا أيضا بعد “الزيارة” الخاطفة التي قامت بها هذه الجهة الى المدينة ولم تلق أي ترحاب”.