جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / مفاجأة مدويّة: زيدان يلحق برونالدو الى يوفنتوس.. وهذا منصبه الجديد!
زيدان

مفاجأة مدويّة: زيدان يلحق برونالدو الى يوفنتوس.. وهذا منصبه الجديد!

لحق المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان،  بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي الشهير سينضم إلى بطل الدوري الإيطالي، ليس كمدير فني؛ وإنما كمستشار لرئيس النادي أندريا أنييلي.

وأضافت الصحيفة أن “زيزو” سيتولى مهام منصبه الجديد بحلول تشرين الأول المقبل، بعد رحيله المفاجئ عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية عقب تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً.

وبات “زيزو” أول مدرب في تاريخ “الساحرة المستديرة”، يفوز بـ “أمجد الكؤوس الأوروبية” في 3 نسخ متتالية بالمسمى الجديد “دوري أبطال أوروبا”.

وعيّن ريال مدريد، الإسباني جولين لوبيتيغي لخلافة زيدان في القلعة البيضاء، حيث سيكون الأخير مطالباً بالسير على إنجازات المدرب الفرنسي في حال أراد الاستمرار على رأس الفريق الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرتغالي رحل عن قلعة “سانتياغو برنابيو”، قبل أيام قليلة، ليحمل ألوان يوفنتوس، لمدة أربعة أعوام، مسدلاً الستار على حقبة مذهلة مع “الملكي” امتدت لتسع سنوات كاملة.

(الخليج أونلاين)