جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / ميقاتي يقدّم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة
najib-mikati(14) (1)

ميقاتي يقدّم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة

 

زار رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي قبل ظهر اليوم الخميس، مقر “الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد” برئاسة رئيس الهيئة القاضي كلود كرم، وقدم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة عملاً بقانون الاثراء غير المشروع.

وعقد ميقاتي سلسلة اجتماعات ولقاءات في السراي الحكومي اليوم، إذ التقى وزير الإعلام زياد مكاري على رأس وفد من الوزارة ضم المدير العام الدكتور حسان فلحة، ومدير الوكالة الوطنية زياد حرفوش، ومديرة البرامج في الإذاعة اللبنانية ريتا نجيم، ورئيس دائرة الصيانة في الاذاعة علي جباوي، ورئيس شؤون المالية فادي عليّان.

وأعلن مكاري إثر اللقاء، عن أن “وضع البلد ليس بخير والخزينة ليست بخير أيضاً والاضرابات أينما كان، وهذه هي المرة الأولى التي تضرب فيها وزارة الإعلام منذ انشائها بالرغم من كل ما مر في تاريخها.

وأضاف، لقد وعدنا الموظفين في الاجتماع الذي عقدناه بإعطائنا أسبوع للتوصل الى حل، وانبثق عن هذا الاجتماع لجنة شاركت معنا في اللقاء مع ميقاتي إذ عرضنا له كل شيء. ان وضع الوزارة وموظفيها يشبه وضع موظفي الدولة اللبنانية أينما كان، هناك اجتماعات مكثّفة مع المدراء العامين ومع مجلس الخدمة المدنية بانتظار اقرار الموازنة التي يمكن ان يتم الثلاثاء المقبل”.

وقال، إنه “أشار الى العمل لتأمين سلفة بأسرع وقت للنقل، لنتمكن من الاستمرار الى حين ايجاد حل للجميع”.

واجتمع ميقاتي مع وزير الدفاع الوطني العميد موريس سليم وتم خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية. كما التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ثم رئيس دائرة المناقصات جان العلية.