جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / نائب رئيس غرفة زحلة منير التيني: الرئيس دبوسي مثال وطني لكل من يريد التعاطي بالشأن العام..
IMG-20221102-WA0005

نائب رئيس غرفة زحلة منير التيني: الرئيس دبوسي مثال وطني لكل من يريد التعاطي بالشأن العام..

 

Lebanon On Time –

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي  نائب ئيس غرفة زحلة والبقاع وعضو الهيئة النفيذية للهيئات الإقتصادية اللبنانية منير التيني، حيث جرى البحث في التعاون الثنائي لمواجهة الأوضاع الاقتصادية الصعبة.
وأعرب الرئيس دبوسي عن إعتزازه بمتانة الروابط والعلاقات بين الغرف اللبنانية، مشدداً على ضرورة التكامل في  المقاربات المشتركة لمختلف القضايا الإقتصادية العامة وعلى الدور المحوري الذي تقوم به الغرف اللبنانية ومؤسسات القطاع الخاص في تطوير  وتنشيط دورة  الحياة الإقتصادية الوطنية.
من جهته قال نائب الرئيس التيني: “لقد تشرفت بلقاء الرئيس دبوسي، حيث تباحثنا في مختلف قضايانا الإقتصادية العامة، وبمدى عمق علاقات التكامل بين غرفنا التجارية والصناعية والزراعية. وفي الواقع فإن زيارتنا لمدينة طرابلس العزيزة على قلوبنا جميعاً، تتكلل دائما بزيارة غرفتها التي نعبر عن مشاعر التقدير للأعمال التي يقوم بها وينجزها رئيسها توفيق دبوسي، المثال الوطني والحيوي لكل من يريد أن يتعاطى في الشأن العام.
وأضاف التيني: “إن ما يزيد من عمق تقديرنا وإعجابنا بالرئيس دبوسي أن القرارات التي إتخذها ويتخذها لا تكون قرارات صالحة لغرفة طرابلس والشمال وحسب وانما لكل الغرف اللبنانية، ولديه مواقف وطنية ينطلق منها. فهنيئاً لطرابلس ولغرفة طرابلس الكبرى ولمنطقة الشمال ولكل لبنان  بالرئيس دبوسي ونحن ندعو له بدوام التوفيق والنجاح.

 

IMG-20221102-WA0004 IMG-20221102-WA0005