جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / نازك الحريري هنأت اللبنانيين بالاعياد: العدالة هي الضامنة للبنان
27-12-17-nazek l hariri

نازك الحريري هنأت اللبنانيين بالاعياد: العدالة هي الضامنة للبنان

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين والعرب وشعوب العالم كافة، بحلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، راجية “أن تحمل هذه الأيام المجيدة معها الخير والأمل والرجاء وأن تجتمع القلوب على المحبة والوفاق، وأن يبقى لبنان كما نريده وكما حلم به الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعمل من أجله، وطنا يعمه السلام والاستقرار والازدهار، وملتقى للحوار بين الثقافات والحضارات”.

وأملت في أن “يجتمع اللبنانيون دائما على قيم الخير والحق والعدل”، وخصت القدس الشريف وأهلها الأبطال بالصلاة والدعاء في المحنة التي يمرون بها، مؤكدة أن “القدس وما تمثله من قيمة سماوية تجمع بين الديانات الثلاث كانت وما زالت وسوف تبقى عاصمة لفلسطين الأبية”.

وختمت الحريري بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن “يحفظ وطننا الحبيب لبنان وشعبه الطيب، وأن يعجل بولادة الحقيقة وإحقاق العدالة لأجل روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار، لأن العدالة هي الضامنة للبنان الخير والمحبة والسلام. فنحن اللبنانيين واللبنانيات تعلمنا من التجربة، كما الرئيس الشهيد رفيق الحريري، أن ننظر الى الغد بعين متفائلة وأن التحديات مهما بلغت صعوبتها يمكن أن تزول بالعزم والشجاعة والنوايا الحسنة والعمل المخلص، ليبقى وطننا لبنان حرا سيدا مستقلا زاهرا وموحدا إن شاء الله”.