جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / نداء شرارة تهاجم شيرين: “ندمت على ذا فويس وخليت الألقاب لأصحابها”
5b0e78cd32b96

نداء شرارة تهاجم شيرين: “ندمت على ذا فويس وخليت الألقاب لأصحابها”

أثار حديث الفنّانة شيرين عبد الوهاب خلال برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض على قناة “mbc”، غضب الفنّانة الأردنية نداء شرارة، وذلك بعد أن أكدت شيرين دعمها لنداء خارج برنامج “ذا فويس” وداخله ودعمت أهلها حتى يقفوا معها ويشجعوها، وأضافت “كنت السبب في دعم الملكة رانيا لها ولكنّها في إحدى الحفلات ظنّت أنها ستغني معي وقالتلي: إنتي ضحكتي عليا وصغرتيني.. ولم أصدق كلامها.. قد كدة الإنسان بينسى؟”.

وردّت نداء عبر مقطع فيديو على شيرين قائلة: ” أنا دينار واحد ما ربحت من “ذا فويس” أنا طيب خاطر منك بعد البرنامج ما صار.. أما ربحت شتايم وحكي طالع نازل وناس بتهاجمني.. أنا هلا عّم بعمل لحالي اسم وجمهور بعد ما كسبت ثقة الناس وحبهم بصوتي بتواضعي بمبدأي بحبي لحالي”.

وأضافت: “مش عارفة شو أقول لما تبقى فنانة بهذا الحجم ومش شايفتيني بعينك وما بدك تعترفي انك عملتي معي موقف زي هاذ لانو مش فارق عندك واساسا هاد موقف انا سامحتك عليه بلاش تطلعي تحكي بالمقابلة انا دعمتها ودعمت أهلها وإصراري اللي نجّحها وخليت أهل بلدها يدعموها ايش في ..؟

واستكملت: “بتحبي تعرفي قديش عانيت من بعد البرنامج بتحبي تعرفي شو صار معي بتحبي تعرفي دعمك، أنا بلحظة تمنيت لو أني ما شاركت بالبرنامج، عن أي دعم بتحكي، انا لولا اجتهادي كنت ما عرفت اثبت حالي كسرتي خاطري لأول مرة بحكيها عادي زيك زي كتير.”

واختتمت: “أنا الشي الوحيد اللي ربحتو من البرنامج هو ثقتي بنفسي.. ما ربحت لقب خلي الألقاب لأصحابها..!”.