جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هجوم على رجا ورودولف.. هل سَحَبَت ليلى عبداللطيف دوللي غانم من MTV؟
دوللي غانم

هجوم على رجا ورودولف.. هل سَحَبَت ليلى عبداللطيف دوللي غانم من MTV؟

لم تمرّ إطلالة ليلى عبد اللطيف ضمن برنامج “الحلقة الاخيرة” الذي يعرض عبر شاشة “MTV” ويقدمه الزميلان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، مرور الكرام خاصة بعدما تعرض البرنامج والاطلالة لانتقادات عنيفة جداً من داخل أهل البيت الواحد.

وفي التفاصيل، واثناء عرض حلقة امس، من “منّا وجر” وضمن فقرة “شفنا وما شفنا” قال مقدم البرنامج بيار رباط إن “ليلى عبد اللطيف تعيد توقعاتها عن وصول جان عبيد الى رئاسة الجمهورية”. فبدأ السؤال مع انطوان كاسبيان المعروف بـ”داروس”، عن رأيه باطلالة ليلى عبد اللطيف ضمن “الحلقة الاخيرة”، حيث لفت “داروس” إلى أن عبد اللطيف عادت الى الموضوع القديم وهو انها كشفت عن 100 توقّع صحّ منها ثمانين. وأشار إلى أن المُشاهد لا يفهم بهذا الموضوع حتى لو كانت التوقعات كلها صحيحة ولكن عندما تخطئ يصوّب الجمهور سهامه على الخطأ فقط.

وسأل “داروس”: هل إن إستضافة ليلى عبد اللطيف ضمن “الحلقة الاخيرة” تهدف الى اعادتها الى الشاشة وللرفع من شأنها؟ وختم قائلاً بصراحة كبيرة وجرأة: “لو ليلى عبد اللطيف ترى جيداً كانت رأت أن برنامج رجا ورودولف ليس بجيد ويجب ان يتوقف وان ويقدما شيئاً آخر”.

وانسحب موضوع الانتقاد الى الاعلامية دوللي غانم التي رأت أن علاقة ليلى عبد اللطيف مع التلفزيون هي علاقة “مصلحة” وإنها استفادت من الشاشة وجمعت ثروة، كذلك استفاد التلفزيون منها وحصدت إطلالاتها نسبة مشاهدة عالية في وقت معين. وتساءلت دوللي لماذا استقبلت MTV ليلى عبد اللطيف؟ خاصة أنه سبق للمحطة أن هاجمتها بقوة، إذًا هناك فصام. وتابعت إن المحطة استقبلتها لأن ليلى تريد مهاجمة LBCI. وختمت حديثها غانم بهذا الموضوع مشيرة إلى أن “MTV” اخطأت بهذه الاستضافة.

كذلك كان لرولا كعدي رأياً بهذا الموضوع، حيث أشارت إلى أن المشكلة ليست بـ ليلى عبد اللطيف، بل بالبرنامج الذي استضافها خاصة انها فقدت المصداقية.

وظهر الارتباك على بيار رباط الذي قال ممازحاً: “حلقة منا وجر الاخيرة”، واشار إلى أنه يحترم كل الآراء وأكد أن MTV ليس لديها أي مشكلة مع أي ضيف أو إعلامي وأن المنبر مفتوح لأي شخص كي يقول الذي يريده.

ولكن بحسب موقع “بصراحة” الفني، أن يتعرض برنامج لهذه القسوة بالانتقاد من ضمن اهل البيت الواحد فهذا لا شك انها خطوة جريئة وحساسة.

إلا أن تعليقات داروس ودوللي لم تمرّ مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من أثنى عليها وآخرون من اعترضوا عليها، وكان لافتاً هذا الصباح انه تم وضع الفيديو الخاص بالحلقة كاملاً على موقع MTV الالكتروني ليتسنّى لمتابعي المحطة بإعادة مشاهدته من دون حذف هذه الفقرة.

كما كان لافتاً اثناء الحلقة انسحاب داروس ودوللي من الحلقة وعودتهما اليها حيث فُتح الباب للكثير من التكهنات حتى وصل البعض الى الاعتقاد أنه تم استدعاءهما من قبل إدارة المحطة من أجل توبيخهما إلا أن الحقيقة عكس ذلك، فهما قاما بحركة ساخرة بالإشارة إلى انها ستكون حلقتهما الاخيرة في برنامج “منا وجر”.

(بصراحة)