جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هل تنجح نجوى كرم بإعادة ناصر القصبي إلى Arabs Got Talent؟
نجوى

هل تنجح نجوى كرم بإعادة ناصر القصبي إلى Arabs Got Talent؟

سبق وكشقت معلومات عن محاولات لإعادة الفنان السعودي ناصر القصبي إلى كرسي تحكيم Arabs Got Talent، لا سيّما قبل البدء بالحلقات المباشرة للبرنامج، وقد باتت هذه المعلومات مؤكدة وبمساعدة من أعضاء اللجنة الحالية.

نجوى كرم وأحمد حلمي يتوسّطان لعودة ناصر القصبي

تسعى إدارة قنوات MBC للتفاوض مع ناصر القصبي للانضمام مرة أخرى إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب Arabs Got Talent في حلقات الأداء المباشر بعد إنهاء حلقات تجارب الأداء في الموسم الخامس للبرنامج.

والمحطة على تواصل مستمر مع القصبي من أجل العودة، كما طلب القيّمون في المحطة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والفنان أحمد حلمي أن يتدخّلا لإقناع القصبي بالعودة نظراً للصداقة التي تجمعهما به. وبالفعل، فقد اتصل أحمد حلمي بالقصبي ليُثني على طلب نجوى كرم. علماً بأن انسحاب ناصر كان بسبب انشغاله بتصوير مسلسله “العاصوف” ولم تحدث أي مشكلة بينه وبين إدارة القناة أو حتى من زملائه في البرنامج.

العاصوف يخرج من السباق الدرامي في رمضان

وتنوي إدارة قنوات MBC تأجيل عرض “العاصوف” ليخرج بذلك من السباق الدرامي في رمضان المقبل بسبب اقتراب الوقت وبالتالي لن يستطيع فريق العمل إنجاز نصف التصوير، ما اضطر القناة لتأجيل عرضه دون الإعلان عن موعد جديد.

لذا فإن عودة القصبي إلى Arabs Got Talent باتت منطقية لكونه لن يضطر إلى تكثيف التصوير والاعتذارعن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج.

(نواعم)