جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هل يتوقف “عيلة عَ فرد ميلة” بسبب خصومة كارين رزق الله وLBCI؟
عيلة على فرد ميلة

هل يتوقف “عيلة عَ فرد ميلة” بسبب خصومة كارين رزق الله وLBCI؟

أكد الممثل نزيه يوسف أنه مهتمّ حالياً بمسرح الأطفال لأنه يقدّم له الاستقرار المادي إضافة الى المعنوي خاصة ان شغفه للمسرح ويحب التعامل مع الأطفال.

وعن سبب غيابه عن المسلسلات الدرامية، اشار يوسف في حديث لـ”بصراحة” الى أن ضيق الوقت وتوقيت عرض مسرحياته يمنعانه من الإلتزام بتصوير اعمال درامية خاصة انه كان قد عرض عليه عملين في الفترة الاخيرة ولكن رفضهما بسبب التزامه بمسرح الاطفال ولكن سيكون له عودة الى الشاشة الصغيرة عبر مسلسل “عيلة عفرد ميلة” والذي ستعرضه شاشة LBCI قريباً.

وكشف ان هناك 10 حلقات مصورة من “عيلة عفرد ميلة” سيتم عرضها وانه جاهز لاستكمال تصوير باقي الحلقات، الا ان هناك مشكلة تواجه فريق العمل خاصة بعدما قامت LBCI بفك ديكور الخاص بالمسلسل.

ورداً على سؤال هل هناك مشكلة اخرى غير معلنة تواجه استكمال تصوير باقي الحلقات، قال يوسف ان فريق العمل بانتظار اعادة الديكور كما كان عليه في السابق كي يستكملوا التصوير، وان ادارة LBCI تريد عرض حلقات المسلسل في حال تأخر التصوير.

فهل الديكور هو فعلاً السبب المباشر لعدم استكمال التصوير او ان انتقال كارين رزقالله الى محطة منافسة هي mtv في شهر رمضان الماضي هو السبب الاساسي والحقيقي؟ وهل يدفع فادي شربل ثمن قرار زوجته ايضاً او ان الموضوع بالفعل تقني وسيعاود فريق العمل التصوير فور الانتهاء من تركيب الديكور؟

يذكر أن مسلسل “عيلة عفرد ميلة” من بطولة الممثل فادي شربل وزوجته الممثلة كارين رزقالله التي انتقلت أخيرا الى محطة MTV في عقد عمل مدته ثلاث سنوات ستقدم خلال العقد ثلاثة مسلسلات ستعرض في ثلاثة مواسم من شهر رمضان.