جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هل يقع وائل كفوري ونوال الزغبي ضحيّتين في رمضان؟
هل يقع وائل كفوري ونوال الزغبي ضحيّتين في رمضان؟

هل يقع وائل كفوري ونوال الزغبي ضحيّتين في رمضان؟

لم تأبه محطة MBC بالانتقادات التي واجهها برنامج المقالب الذي يُعدّه ويقدّمه رامز جلال هذه السنة أيضاً والذي بات جاهزاً للعرض الرمضاني.

البرنامج يجذب أهم النجوم

وأشارت المعلومات الى أن MBC مستمرة في البرنامج، بعد الفيديو الذي نشره الإعلامي طوني خليفة منتصف الشهر الماضي، والذي أعلن فيه عمّا سمّاه فضيحة البرنامج، واعتبر أن زميله نيشان ديرهاروتيونيان يستغل صداقاته بعدد من نجوم الفن العربي والإعلاميين ليكونوا ضيوفاً في البرنامج، مشدداً على الشق الإنساني الكامن وراء المقلب الذي يزعج الضيف، ويسبّب لبعضهم مرضاً أو وعكة صحية.

وكان خليفة قد فتح الباب وكشف في حلقة خاصة من برنامجه التلفزيوني عن مأزق برامج المقالب. لكن ذلك لم يمنع محطة MBC من المتابعة في البرنامج، الذي رُصدت له ميزانية ضخمة، ولهذا الغرض جذب البرنامج عدداً من نجوم الفن في العالم العربي تقدّمتهم الفنانة القديرة ناديا الجندي، والفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي، والفنان المصري محمود حميدة والفنانة مايا دياب، وسما المصري، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم الفن والغناء في العالم العربي.

نيشان يطل في عدد من الحلقات

وكان طوني خليفة قد غرّد على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” باستفتاء جديد سائلاً الجمهور هل هم مع برامج المقالب أم ضدها في تذكير سريع بالقصة التي طرحها ولم تلق آذاناً صاغية من المسؤولين فيMBC.

وسيُبثّ البرنامج الخاص بمقالب رمضان على قناة MBC1 وMBC مصر. ووسيكون نيشان حاضراً في عدد من الحلقات الخاصة بموسم هذه السنة حيث استطاع بحنكة كبيرة أن يبرهن للمشاهدين أن المقالب هي أقرب للحقيقة فتأتي القصة كاملة ويظهر رامز في المقلب.

(نواعم)