جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / تكنولوجيا / “هواوي”… تطبيق أحدث التقنيات العالمية
Huawei-Honor-Magic-min

“هواوي”… تطبيق أحدث التقنيات العالمية

عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك يوما إعلاميا مفتوحا في دبي – الإمارات العربية المتحدة – لمناقشة مستقبل الابتكار في منطقة الشرق الأوسط، في حدث يعتبر الثاني بعد IFA الذي عقد في برلين بداية الشهر الحالي. وقد حضر اليوم المفتوح عن شركة هواوي كل من مدير تسويق مجموعة هواوي لأعمال المستهلك السيدة جلوري تشونغ، والسيد جين جياو رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلك – الشرق الأسط وإفريقيا. وركزت الفعاليات على الابتكارات الرئيسية التي تقدمها هواوي وتقودها في صناعة الهواتف الذكية، على الصعيدين العالمي والإقليمي، بجانب رؤية هواوي العامة لتصبح ايقونة عالمية لأحدث ما توصل إليه التقنية.

تحتل هواوي المرتبة الثالثة عالميا في قائمة الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية، ومؤخرا أعلنت هواوي عن إطلاق حقبة جديدة من الابتكار الذكي، وكشفت عن رؤيتها المستقبلية لتقنية الذكاء الصناعي مع إطلاق أول شريحة معالجة بالذكاء الصناعي للهواتف الذكية في العالم تحت مسمى Kirin 970 وتعمل على قدم وساق لتطوير هذه التقنية التي ستنقل تجربة المستخدم إلى بعد جديد غير معهود.

وقالت السيدة جلوري تشونغ – مديرة التسويق لهواوي الشرق الأوسط وإفريقيا- في حديثها للحاضرين” نرى سوق الشرق الأوسط من منظورنا الخاص، وندرك تماما إمكانياته الهائلة، ويسرنا ويسعدنا دعم تطور الابتكار في هذه المنطقة لجلب كل ما هو جديد في عالم التقنية، على المستوى العالمي تعتبر هواوي أكبر جهة مستثمرة في مجال البحث والتطوير، فنركز أفضل مواردنا المادية والفكرية لتعزيز قدرتنا على التطوير والابتكار. هذا ما يضمن لنا دائما تقديم الابتكارات الذكية الأفضل في منتجات الهواتف الذكية التي نقدمها لزبائننا. نتطلع إلى قيادة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط، وأن نستمر في دعمها من خلال تطبيق التقنيات المطورة”. وأكدت السيدة تشونغ على التزام هواوي بالتعاون الدائم مع الشركاء الرئيسيين لتحويل تجربة العملاء فضلا عن تعزيز حصة هواوي المتنامية في السوق.

أما السيد كليمنت وونغ رئيسة التسويق العالمي فقال: “أبرزت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك رؤيتها اللامحدودة في مجال تطوير الهواتف الذكية، والتي تكللت بإطلاقها تحفتها الجديدة بتقنية الذكاء الصناعي Kirin 970، تقنية الدمج الذكي بين التقنية السحابية وسرعة الاستجابة، والمعالجة فائقة السرعة والعديد من المزايا الأخرى، ستظهر جلية في Mate 10الذي سيأتي مدعوما بشريحة الذكاء الصناعي الجديدة، والذي سيكشف النقاب عنه في ميونيخ 16 أكتوبر. وأضاف “هواوي ملتزمة بتحويل الهواتف الذكية الى هواتف ذكية جدا، عن طريق تطبيق تقنية الذكاء الصناعي التي تأتي لتدعم طريقة المعالجة ونقلها لمستوى جديد، مع الدمج بينها وبين التقنية السحابية. تجربة استخدام جديدة كليا سيحظى بها مستخدم هواوي، وستكون شريحة Kirin 970 بداية جديدة لتطبيق الذكاء الصناعي على الأجهزة الذكية لنقل التجربة إلى أبعد من المتوقع”.

وتخلل اليوم المفتوح عرض تقديمي مفصل، قدمه السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الشرق الأوسط وإفريقيا، ركز خلاله على دور هواوي المتصاعد في المنطقة.

ووفقا لتقرير النصف الأول للعام 2017 والذي أطلقته GFK تحتل هواوي المرتبة الثانية في قائمة الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بحصة سوقية وصلت إلى 13.8%..

تعزز هواوي من قدرتها على الابتكار بشكل مستمر، ودون توقف، وتعمل على إقامة شراكات مختلفة مع العديد من الجهات لتطبيق رؤيتها العامة في هذا المجال،وللحفاظ على خططها للتطوير الثقافي والتقني تركز دائما على الشراكات مع الجهات الحكومية الفاعلة في المنطقة.

السعي الدائم لشركة هواوي في الاستمرار بالتطور والابتكار، ينعكس إيجابا على خدمة العملاء، فالتزايد المطّرد لتوسع العلامة التجارية، تترجمه الشركة إلى مسؤولية أكبر في تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتلبية أدق احتياجاتهم.