جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هيفا في رسالة مؤثرة.. رح اشفى بدعواتكم!
Doc-P-598635-636964830353628440

هيفا في رسالة مؤثرة.. رح اشفى بدعواتكم!

نشرت النجمة هيفا وهبي، عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”، رسالة إلى توّجهت بها إلى جمهور بعد مرضها وغيابها المفاجئ.

وقالت هيفا في رسالتها “أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه، وشكرا لكل اللي ضوالي شمعة”، مضيفة “شكرا لكل اللي حاول يطمئن عني، سواء برسالة أو بمكالمة، شكرا وآسفة لكل فان ما عيد بسببي، شكرا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة، وشكرا لكل صحافي كتبلي من قلبه”.

وتابعت: “فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة، وأصدقائي كلهم، واللي أثر في كتير أمنيات الشفاء حتى من ناس لا أعرفهم ولا مرة قابلتهم، ولمست عاطفة من زملاء لم أكن أعلم إنهم بيحبونني لهذه الدرجة”.

وأردفت: “شعرت أنني راح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن كل قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء والممرضات، وكل العاملين فيها”.

وختمت هيفا بالقول: “لقد ظهرت من المستشفى ورجعت ع البيت الحمد لله، والمرحلة اللي قطعت فيا إن شاء الله ما بيشوفا عدو ولا حبيب، الأسبوع الماضي جربت أكتر من مرة صور فيديو أو صورة عمببتسم لطمنكم عني، بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة وتقلقوا أكتر، أنا اليوم بخير الحمد لله، وتنذكر ما تنعاد”.