جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / وعد ملحم بركات يقتحم الساحة الفنية.. وهذا ما كشفه!
ملحم بركات

وعد ملحم بركات يقتحم الساحة الفنية.. وهذا ما كشفه!

أكد الفنان وعد بركات انه سيحترف الفن كمطرب وملحن باسمه الثنائي من دون أن يستثمر اسم والده الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي يفتخر بكل ما قدمه للفن اللبناني والعربي.

وسجل وعد ثلاث أغنيات وفق ما قال في حديث الى “الوكالة الوطنية للاعلام” من ألحانه وكلمات رفيق درب والده الشاعر نزار فرنسيس.

والأغنيات هي: “انشاالله بتسلمي” و”شو ذنبو المغروم” والثالثة هي تحية قدمها لوالده في عيد ميلاده مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه “العين بالعين”. وقد عدل فرنسيس كلماتها من “يمكن نتهنا” لتصبح التحية الغنائية المؤثرة “كنا نتهنا بفنك”.

وقال وعد ردًا على سؤال انه أسمع والده مرارا ألحانه وعمل بنصيحته إذ قال له “لحن ثم ردد اللحن كثيرا في رأسك”، يقول ايضا انه لم يقفل الباب أمام التعامل مع الملحنين ويكتفي بألحانه، وفي الوقت نفسه إذا طلب منه أن يلحن لأصوات جيدة وجميلة لن يبخل بذلك وإن أراد أن يصور إحدى أغنياته فيديو كليب فسيفعل ذلك أمام عدسة شقيقه المخرج مجد بركات.

وأخذ وعد نصوصًا من الشاعرة والإعلامية ندى عبدالنور ولحنها وسيسجلها قريبا وهو ليس اليوم مع فكرة طرح البوم بالكامل بل مع السينغل وهو يحرص أن يظهر محترفا ولذلك هو اليوم محاطا بمدرب الأصوات الفنان طوني البايع الذي تعرف اليه حين غنى لأول مرة في حلقة لوالده من تقديم الإعلامية هيام ابوشديد.

كما لحن وعد أيضا ترتيلة للقديسة رفقا كتبها له الفنان نديم برباري وهو متعبد لها ويتردد الى ديرها للصلاة وقريبا للترتيل.