جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / وفد الإتحاد العربي للشباب والبيئة يلتقي النائب رولا الطبش والإتفاق على تعزيز الأنشطة الشبابية والبيئية لبنانياً وعربيا
IMG-20191014-WA0013

وفد الإتحاد العربي للشباب والبيئة يلتقي النائب رولا الطبش والإتفاق على تعزيز الأنشطة الشبابية والبيئية لبنانياً وعربيا

قام وفد من الإتحاد العربي للشباب والبيئة، بزيارة لسعادة النائب الأستاذة رولا الطبش جارودي في مكتبها في وسط بيروت، وكان الوفد برئاسة الأمين العام المساعد للإتحاد الدكتور عبد الرزاق اسماعيل وعضوية كل من نائب رئيس مكتب لبنان النقيب بوغوص كورديان ، ومنسقو محافظات الشمال وبيروت والبقاع باسم درباس ود. عبدالحليم منيمنة والأستاذة رانيا أحمد ، الخبيرة بالأمانة العامة د. داليدا بيطار، ومسؤول العلاقات الخارجية عزام كلسينا.
قدم الوفد خلال اللقاء عرضاً مفصلاً تناول فيه مجمل أنشطة الإتحاد والمواضيع التي بحثت في المؤتمرات وكذلك التوصيات الصادرة عنها” .
من جهتها النائب الأستاذة رولا الطبش إستعرضت ” مجموعة أعمالها ضمن إطار اللجان البرلمانية، ومن ثم تم التشاور في بعض الإقتراحات التطويرية، لا سيما تلك التي تندرج في سياق تعزيز أنشطة وإهتمامات الشباب والبيئة”.
كما أحيطت ” بالترتيبات التي يعدها الإتحاد وتتعلق بإنعقاد منتدى الإتحاد الشبابي العربي الأفريقي المزمع إجراؤه في كانون الأول / ديسمبر من العام الجاري في جمهورية مصر العربية”.
وخلص المجتمعون الى ” التوافق على دوام إستمرار التنسيق والتعاون لتعزيز مختلف الأنشطة الشبابية والبيئية لبنانياً وعربياً “.