جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / وفد من جهاز” شبيبة كاريتاس لبنان” جال على القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية في الشمال
IMG-20230428-WA0004

وفد من جهاز” شبيبة كاريتاس لبنان” جال على القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية في الشمال

 

Lebanon On Time –
زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان بعض القيادات العسكرية والأمنية والإدارية في الشمال بمناسبة الأعياد المباركة.

ضم الوفد نائب المنسق العام طوني حداد ممثلاً المنسق العام في لبنان بيتر محفوظ، مدير العمليات في وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف محفوض.

الزيارة الأولى لقائد سرية درك طرابلس العقيد الأمير ماجد الأيوبي في مكتبه، سرايا طرابلس.
كما نقل الوفد، التهاني بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي،موجهين المعايدة إلى قائد الدرك في لبنان العميد مروان سليلاتي وإلى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.
ثم زار الوفد، رئيس الأمن القومي في الشمال (الأمن العام) المقدم هادي حريري في مكتبه، موجهين تحية طيبة ومحبة إلى رئيس الأمن القومي في لبنان العميد خطار نصر الدين والمدير العام للأمن العام وكالة الجنرال الياس البيسري.

بعدها، زار الوفد قائد لواء المشاة الثاني عشر في الجيش اللبناني المنتشر في الشمال العميد الركن المغوار فادي أبو حيدر في مكتبه ثكنة القبة طرابلس، مقدمين له التهنئة بإسم رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، موجيهن تحية طيبة ومحبة إلى قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، شاكرين قائد اللواء العميد الركن المغوار بوحيدر على حفاوة الإستقبال.

وزار الوفد، قائد مقر عام منطقة الشمال العسكرية الجديد العقيد الركن نجيب بولس مقدمين له، التهنئة بمنصبه الجديد متمنين له دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح.
كما زار الوفد، قائد فوج التدخل الأول في الجيش اللبناني المنتشر في مدينة طرابلس العقيد الركن جورج رزق الله في مكتبه مرفأ طرابلس، ناقلين اليه التهنئة القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة، مقدرين تضحيات الفوج وضباطه وعناصره في هذه المرحلة الصعبة والاقتصادية.

كذلك زار الوفد، رئيس قسم تسجيل السيارات والآليات في لبنان الشمالي الأستاذ فهد الحزوري في النافعة مجدليا زغرتا، مقدمين له التهنئة بالأعياد المجيدة والمباركة.

المحطة الأخيرة، زار الوفد رئيس مركز زغرتا الطبي في قوى الأمن الداخلي العقيد خالد السبسبي في سرايا زغرتا، مقدمين له التهنئة بمنصبه الجديد وبعيد الفطر المبارك متمنين له دوام الصحة والعافية.

نهاية الجولة، ختم الوفد زياراته برئاسة المنسق العام للشبيبة في لبنان ومسؤول وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ بيتر محفوظ ومدير عمليات وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف محفوض منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي. بزيارة تهنئة بعيد الفطر المبارك لقائد اللواء المشاة العاشر في الجيش اللبناني المنتشر في الشمال العقيد الركن المغوار خالد عزير في مكتبه ثكنة كفرشخنا قضاء زغرتا بحضور مرشد عام المرشدية العامة للسجون في لبنان المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك وخادم رعية أهدن- زغرتا الخوري جان موره والعقيد الركن جان عزيزي رئيس قسم عمليات اللواء.