جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / وقفة تضامنية مع اهل غزة في كلية الحقوق في طرابلس
IMG-20231016-WA0051

وقفة تضامنية مع اهل غزة في كلية الحقوق في طرابلس

نقذ طلاب كلية الحقوق اعتصاما تضامنيا مع اهل غزة في باحة كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية الفرع الثالث طرابلس ، شارك فيه حشد من الطلاب والاساتذة .

والقى مدير كلية الحقوق الدكتور خالد الخير كلمة بالمناسبة قال فيها :” من طرابلس الفيحاء حاملة لواء العروبة والقضايا المحقة والمصيرية من كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الثالث في طرابلس هذه الكلية التي تنبض بكل ما لديها من قوة ومعرفة وحماس انتصارا لغزة وفلسطين .

سلام الى غزة المقاومة واطفالها وارضها وترابها المقدس ، سلام الى غزة الصابرة والكرامة ، سلام الى فلسطين كل فلسطين من الماء الى الماء ، سلام من مقاومتنا وشعبنا في لبنان الذي قاوم بشرف وبعزة وانتصر واذل العدو الاسرائيلي المغتصب والحقد المجرم ، عدو الانسانية ، وان كان منا قوافل من الشهداء سابقا وحاليا ومستقبلا فإننا سنهزم اسرائيلي ولو كان من الشهداء منا قوافل “.

اضاف:” من هنا نتوجه الى العالم والمجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية وكل الاحرار في العالم ان يحاسبوا المحتل الغاصب الاسرائيلي ، ونقول لاميريكا والامم المتحدة عودوا الى الصواب والى ان تكونوا حملة لواء الحق والحرية ولا تتعاملوا مع مصير الشعوب بمكيالين كما عودتمونا ، فان غزة ستبقى غزة العزة “.

تابع:” ستنتهي الحرب وستنتصر ويعود الزيتون فلسطينيا ونقول للبوارج الاميركية عودي من حيث اتيت فلا مكان لك عندنا والتاريخ شاهد ، واتوجه لشعبنا واوصيكم وانتم ايضا ايها الطلاب الان ومستقبلا اوصيكم علموا اولادكم ان فلسطين محتلة وان المسجد الاقصى اسير وان الكهيان الصهيوني عدو وان المقاومة شرف ، وانه لا يوجد في قاموسنا دولة اسرائيل ، اما اسرائيل فقد سقطت وكما قال السيد حسن سيد المقاومة وحامل لواء العزة ، ان اسرائيل لهي اهون من بيت العنكبوت ونحن نقول ان فلسطين كلها لنا “.

وختم :” تحية الى ابطالنا في غزة ولفلسطين ولمقاومتنا الشريفة في لبنان المرابطة على حدودنا الجنوبية فنحن في عقولنا وقاموسنا الوطن او الموت ، فلسطين كلها او الموت “.

 

IMG-20231016-WA0051