جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / وقف “أهداف” يستضيف دبوسي.. لاطلاق شراكات تساهم في النهوض الاقتصادي
IMG-20200611-WA0012

وقف “أهداف” يستضيف دبوسي.. لاطلاق شراكات تساهم في النهوض الاقتصادي

إستضاف وقف “أهداف” الخيري رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي في لقاء إقتصادي ـ إجتماعي بحضور رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي أكرم عويضة، وعدد من رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الوقف برئاسة الشيخ محمد مطرجي، حيث تمت الاضاءة على وقف “أهداف” وما يختزنه من قدرات وطموحات وتطلعات للنهوض بإقتصاد طرابلس والشمال، وما يحتضنه من جمعيات بإختصاصات مختلفة، وهي “إشراقة”، “علمني”، و”أجود”، إضافة الى “شراكات” التي تسعى الى التعاون والتكامل مع المؤسسات المعنية لتحقيق مصلحة الانسان والوطن والمجتمع.
وكان اللقاء مناسبة قدم فيها الدكتور بديع مطر عرضا متكاملا لمشاريع تساعد في النهوض الاقتصادي وتتناغم وتنسجم مع تطلعات غرفة التجارة في طرابلس التي عبر رئيسها توفيق دبوسي عن سعادته بهذه الاستضافة، ومشاهدته هذا الرقي في الشكل والعمق والمضمون والأهداف، مثنيا على هذا الوقف الذي يسعى الى تحقيق أهداف راقية جدا إنسانيا وإجتماعيا وعلميا وروحيا ووطنيا، مشيدا بهيئته الادارية برئاسة الدكتور الشيخ محمد مطرجي.
ونوه دبوسي بمشاركة رجال الأعمال، وبالعرض المتكامل الذي قدمه الدكتور بديع مطر الشخصية الطرابلسية العلمية الكفوءة على المستويات اللبنانية والعربية والدولية، لافتا الى أن ما قدمه جذبه كرئيس لمجموعة دبوسي القابضة وكرئيس لغرفة طرابلس.
وأكد دبوسي أن غرفة طرابلس تفتش عن نقاط القوة الموجودة في لبنان لاستثمارها لصالح الاقتصاد الوطني ولصالح المجتمع اللبناني من طرابلس الكبرى، لذلك فإنها ستكون حاضنة لـ”شراكات” وشريكة أساسية لوقف “أهداف” بما يحقق الصالح العام لمدينتنا ومجتمعنا ووطننا.
من جهته شكر رئيس مجلس إدارة المعرض أكرم عويضة هذه الاستضافة، لافتا الى أن ما شاهده يرسم خطة للنهوض الاقتصادي في طرابلس، منوها بالنقاشات التي جرت بحضور رئيس غرفة التجارة توفيق دبوسي الذي يسعى دائما الى إنشاء شراكات واعدة وطموحة، ومنها الشراكة بين الغرفة ووقف “أهداف” والمعرض.
وكان الشيخ مطرجي رحب بالرئيس دبوسي وبالحضور عارضا لتفاصيل وقف “أهداف”، وما ينبثق عنه من جمعيات، وللخطط المستقبلية التي تسعى الى التطوير.

IMG-20200611-WA0012 IMG-20200611-WA0011a