جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الشيخ غالب سنجقدار خلال لقائه بالرئيس دبوسي: رأيت العجب العجاب والتقدم البنّاء في غرفة طرابلس والشمال
IMG-20190621-WA0043

الشيخ غالب سنجقدار خلال لقائه بالرئيس دبوسي: رأيت العجب العجاب والتقدم البنّاء في غرفة طرابلس والشمال

إستقبل توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، فضيلة الشيخ غالب سنجقدار حيث إطلع على مجمل المشاريع التي تطلقها غرفة طرابلس والشمال سواء أكانت مشاريع إستثمارية وطنية من طرابلس الكبرى أو مشاريع تعتمدها داخل مقرها وتهدف الى تطوير بيئة الأعمال وتحديثها.
وقد تناول الرئيس دبوسي الإضاءة على ” أهمية المشروع الإستثماري في أبعاده اللبنانية والعربية والإقليمية والدولية لافتاً ان المشروع هو مثار إهتمام إستثنائي من جانب القطاعين العام والخاص ويحظى بإهتمام شركات هندسية لبنانية متخصصة، كما يثير شهية شركات الإستثمار الدولية والمستثمرين اللبنانيين المتواجدين في بلدان الإنتشار ويوفر مئات الألاف من فرص العمل ويساهم مساهمة فعلية بالنهوض بالإقتصاد الوطني”.
كما لفت دبوسي الى إطلاق الغرفة:” للركن الذكي المتعلق بالسياحة الرقمية ويقضي بإجراء مسح شامل لكافة المراكز المراكز الدينية والأثرية والسياحية في كل لبنان بطريقة إحترافية تتوسل التصوير بـالـ 3D scanner 360 وتفتح الآفاق واسعة أمام الإستثمارات في قطاع السياحة”.
وتطرق دبوسي الى “مركز إقتصاد المعرفة” الذي تعتمده غرفة طرابلس في مقرها في المستقبل القريب وكذلك مشروع تشييد فرع للغرفة مستقبلاً في حرم مرفأ طرابلس”.

الشيخ سنجقدار

ومن ثم جال الشيخ سنجقدار على مختبرات مراقبة الجودة ومركز التطوير الصناعي وأبحاث الغذاء (إدراك).

وبعد لقائه بالرئيس دبوسي وتجواله على مشاريع الغرفة قال:” في الحقيقة لم ترى عيناي، ما رأته في غرفة طرابلس والشمال من تقدم بنّاء بقيادة الرئيس توفيق دبوسي كأسس متينة والتعاون البنّاء من جانب الساسة والقادة ورجال الدين والدنيا” .

وأضاف: ” بالفعل لقد زرت غرفة طرابلس والشمال مراراً في عهود إدارية مختلفة، ولكن الحمد لله، رأيت العجب العجاب في هذه المرحلة الراهنة، وأرجو من الله تعالى دوام التقدم والنجاح للرئيس دبوسي وبالتالي أشدد على أهمية وضرورة التعاون معه لتتحقق نهضة لبنان من مدينتنا وأنا أوافقه على أننا أغنياء بموقعنا وأفكارنا ولا نحتاج إلا الى العمل الصادق والطموح”.

IMG-20190621-WA0042

IMG-20190621-WA0043