جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير (صفحة 215)

أخبار المشاهير

فيديو مدهش: إيمان تفوز بالباز الذهبي.. ما قدّمته يقطع الأنفاس!

2017-04-08
images (1)

فازت الطفلة إيمان بـ”الباز الذهبي”، في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، الذي قرر الفنان أحمد حلمي أن يهديها إياه، لتتأهل إلى الدور نصف النهائي مباشرة. ونالت “إيمان” إشادة لجنة التحكيم بعدما قامت بأداء عالمي لإحدى ...

أكمل القراءة »

لجنة تحكيم “Arab got talent” تغضب من مشترك لكن…

2017-04-08
download

لفت المتسابق المغربي عصام معروف انتباه لجنة تحكيم “Arabs Got Talent” بفضل طريقته في الكلام، حيث إنه كان يتلعثم قليلاً وهو يعرف نفسه لهم. وسأل علي جابر المتسابق هل هو يتحدث هكذا أم هذا جزء من العرض؟ وهنا ردّ الفنان ...

أكمل القراءة »

بالصور..أيهما أنجيلينا جولي الحقيقية؟

2017-04-08
2e5324bb-ae31-49e9-b8e9-d18dd580b6ec_16x9_600x338

“يخلق من الشبه أربعين” هكذا يقول المثل الشعبي في بلداننا العربية، إلا أن هذا الأمر الذي يمر مرور الكرام بين الناس المغمورين، سرعان ما يصبح محط الأنظار عندما يتعلق الأمر بأحد المشاهير، فكيف إذا كان هذا المشهور “ممثلة بحجم أنجيلينا ...

أكمل القراءة »

شيرين تردّ على معين شريف.. وهذا ما قالته

2017-04-08
شيرين

اسم واحد اختاره معين شريف للإجابة على التساؤل الخاص بالفنان الذي يرغب في تقديم دويتو غنائي بصحبته، ووقع اختياره على المطربة شيرين عبد الوهاب. شريف الذي تواجد في مصر من أجل افتتاح ليالي مهرجانات الربيع بمرتفعات “طابا”، وقدم حفلا غنائيا ...

أكمل القراءة »

بالصور.. نقل فنانة شهيرة الى المستشفى بشكل طارئ

2017-04-08
لاات

دخلت الفنانة والإعلامية المصرية ميار البيلاوي الى المستشفى إثر ازمة صحية مفاجئة. وتعرضت البيلاوي لضيق شديد في التنفس أدّى الى إدخالها بشكل طارئ الى مستشفى الشرطة في منطقة العجوزة لتلقي الإسعاف العاجل والعلاج اللازم. وشاركت البيلاوي جمهورها عبر مواقع التواصل ...

أكمل القراءة »

بالصورة.. إعلاميان في جلسةٍ تصويرية.. فما الذي يجمع بينهما؟!

2017-04-08
لان

نشر الإعلامي نبيل الرفاعي، صورةً تجمعه بالإعلامية رشا الخطيب، يظهران فيها خلال جلسةٍ تصويرية، وأرفق الرفاعي الصورة بتعليقٍ قائلاً: “Soon”، فما الذي سيجمع بينهما؟!

أكمل القراءة »

هل تخلت هالة فاخر عن الحجاب!؟

2017-04-07
2017_4_4_12_45_37_183319558.inarticleLarge

فاجأت الفنانة المصرية هالة فاخر جمهورها بظهورها خلال صور أحد الأعمال الفنية التي تصورها حاليا بدون حجاب. والصور التي تظهر فيها فاخر من مسلسل “كلابش” الذي تصوره حاليا ليعرض في رمضان 2017، وظهرت فيها وهي ترتدي شعرا مستعارا متخلية عن ...

أكمل القراءة »

هذا ما يتقاضاه “عمر” عن الحلقة الواحدة بعد “حب للايجار”

2017-04-07

بعد النجاح الكبير لمسلسل “حب للايجار”، قام النجم التركي باريش أردوتش برفع أجره في مسلسله القادم. وكان النجم المعروف بشخصية “عمر” في تركيا والعالم العربي يتقاضى حوالي 60 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة في الجزء الثاني من حب للايجار، ...

أكمل القراءة »

بالصور: حبيبة محامي سعد لمجرد مشهورة.. هل تساعده بالقضية؟

2017-04-07
لرت

يواصل فيلم Chacun sa vie للمخرج كلود لولوش العرض في الصالات السينمائية الفرنسية، الذي يشارك فيه محامي سعد لمجرد، إيريك دوبون موريتي، في دور رئيس محكمة الجنايات. وليست هذه المرة الأولى التي يمثل فيها موريتي، الذي اشتهر في المغرب، بعد ...

أكمل القراءة »

الظهور الأول لابنة زوج كارول سماحة الشابة.. هكذا تتعامل معها!

2017-04-07
كارول

احتفل رجل الأعمال وليد مصطفى بإطلاق إذاعة “إنرجي”، مع وجود زوجته الفنانة كارول سماحة في الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة على النيل. وفوجئ الحضور بوجود فتاة شابة تستقبل الحضور وتشارك في تنظيم الحفل، ليتم الكشف بعد ذلك أنها ...

أكمل القراءة »