جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الاستاذة سلطان:إحتفالية طرابلس تغني الميلاد 3 عنواناً للقيم الإنسانية والنموذج الحي في مجتمع متعدد ومتنوع.
DSC_0749

الاستاذة سلطان:إحتفالية طرابلس تغني الميلاد 3 عنواناً للقيم الإنسانية والنموذج الحي في مجتمع متعدد ومتنوع.

غرفة طرابلس ولبنان الشمالي تستضيف حفل إطلاق فعالية “طرابلس تغني الميلاد 3”

إستضافت غرفة طرابلس ولبنان الشمالي مناسبة إطلاق فعالية “طرابلس تغني الميلاد 3” بمبادرة من “جمعية سوشيل واي” بالتعاون مع فاديا دوماني.

الأستاذة ليندا سلطان

 البداية كانت مع كلمة ترحيبية لمديرة غرفة طرابلس ولبنان الشمالي الأستاذة ليندا سلطان جاء فيها :”يطيب لنا، في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، أن نشارك في كافة الفعاليات التي تضفي الفرح والبهجة في مجتمعنا اللبناني الذي نكتشف فيه كل مداميك العيش الوطني الواحد وهي الصيغة الحضارية التي طالما تميز بها لبنان وإكتسب من خلالها هويته المتألقة في محيطه والعالم”.

ورأت في إحتفالية “طرابلس تغني الميلاد 3″ عنواناً للقيم الإنسانية العليا السائدة في طرابلس النموذج الحي للتكامل في مجتمع متعدد ومتنوع، ونتطلع الى أن نجعل منها واحة تقدم وإزدهار”.

وخلصت قائلة:”إننا في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي إذ نحتضن فعالية “طرابلس تغني الميلاد 3” ننتهزها مناسبة لنتقدم من جميع اللبنانيبن بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الله تعالى أن يمن على وطننا الحبيب لبنان بالأمن والأمان والاستقرار، وكل عام وأنتم بخير “.

السيدة وفا خوري

 تحدثت وفاء خوري رئيسة “جمعية سوشيل واي ” فأشارت الى أن هذا النشاط هو الثالث من نوعه كان قد إنطلق في توقيت دقيق بالنسبة لمدينة طرابلس وأردنا في مختلف محطاته التأكيد على أن طرابلس مدينة جامعة وهذا بالفعل ما عاد وأكده كافة الضيوف على نشاطنا الأول الذين ذهلوا بفعاليات الحفل الذي أقمناه في حينه”.

ونوهت خوري ” بإحتضان ودعم الرئيس دبوسي الذي يمتلك رؤية بعيدة المدى والمديرة ليندا سلطان والصديقة فاديا دوماني وكافة الجهات الداعمة والمتعاونة من مصارف والعزم والسعادة ومركز الصفدي ومعرض رشيد كرامي والمؤسسات الإعلامية والإعلاميين “.

واشارت خوري الى أن اللقاء هو نتاج لجهد مشترك بين “السوشيال واي” والصديقة “فاديا دوماني” وبرعاية كريمة من النائب نقولا نحاس وبمشاركة من النائب ديما جمالي”.

وشددت على أن اللقاء ” سيتم في السادس عشر (16 ) كانون الأول 2018 الساعة 6 مساء وسيكون رسالة محبة من طرابلس تعيد اليها صورتها الحقيقية وسيتم إستقبال الجميع من مختلف المناطق والطوائف والمذاهب ومن مختلف الجنسيات أيضا حيث سيجمعهم عيد الميلاد المجيد ويوحدهم”.

السيدة فاديا دوماني

توجهت بشكرها لغرفة طرابلس ولجمعية “سوشيل واي” وكافة الرعاة والداعمين مشيرة الى أن النشاط سيكون مفتوحا امام الجميع مشيرة الى أن هذه الإحتفالية تتسم بالضخامة والتميز”.

وقدمت دوماني ” شروحات عن اللوحات الفنية وكذلك المقطوعات الانشادية والموسيقية التي ستقدم اضافة الى تلك التي ستقدمها بنفسها وعددت بالمناسبة الفرق الفنية المشاركةوالفنانين والعازفين والمستشارين الفنيين لافتة الى أن المناسبة هي تعبير عن المحبة عبر الموسيقى التي تجمع الروح بالروح كما سنشر السلام ونتمنى أن تكونوا جميعكم معنا في هذه المناسبة الجديدة والجميلة والجريئة “.

DSC_0738

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????