جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / الحريري عرض مع سفراء وممثلي الدول الخمس وكوبيتش المستجدات في لبنان والمنطقة واطلع من يمق على اوضاع طرابلس
5d63f659f0fd4_PHOTO20190826174935

الحريري عرض مع سفراء وممثلي الدول الخمس وكوبيتش المستجدات في لبنان والمنطقة واطلع من يمق على اوضاع طرابلس

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي الحكومي، سفراء وممثلي مجموعة الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن، وهم، سفراء: الولايات المتحدة الاميركية أليزابيث ريتشارد، روسيا ألكسندر زاسبكين والصين وانغ كيجيان، القائم بالأعمال البريطاني بنجامين واستنيج والقائمة بالأعمال الفرنسية سالينا غرونيه – كاتالانو، وعرض معهم آخر المستجدات والأوضاع في لبنان والمنطقة.

كوبيش
وكان الرئيس الحريري استقبل المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، في حضور الوزير السابق غطاس خوري، وجرى البحث في مجمل الأوضاع، لا سيما التطورات الأخيرة في لبنان.

يمق
كما استقبل الرئيس الحريري رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق على رأس وفد من المجلس البلدي، في حضور النائب سمير الجسر والنائب السابق قاسم بعد العزيز.

بعد اللقاء، قال يمق: “تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري كوفد من المجلس البلدي الجديد، وكان بيننا حديث من القلب، أكد فيه الرئيس الحريري محبته لطرابلس واهتمامه بها. ومن جهتنا، شرحنا لدولته الصعوبات التي نعاني منها وحصلنا منه على دعمه الكامل في كل ما يؤدي إلى تحقيق مصلحة أبناء طرابلس”.