جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الحريري: لا أحد يستطيع إيقاف مشروع رفيق الحريري
بهية الحريري

الحريري: لا أحد يستطيع إيقاف مشروع رفيق الحريري

استقبلت النائب بهية الحريري وفودا شعبية مهنئة بفوزها في الإنتخابات النيابية وسط اجواء احتفالية شهدتها دارة مجدليون.

وفي كلمة لها خاطبت الحريري الوفود المحتشدة بالقول: “كلمتكم هي الأساس وأنتم قلتم كلمتكم في السادس من أيار في صناديق الاقتراع. أنتم اعطيتموني الثقة حتى أكمل مشوار رفيق الحريري بقيادة سعد رفيق الحريري. انتم يحق لكم ان تفرحوا لأنكم رفعتم اسم وصوت صيدا وحميتم صيدا ورفعتم اسمها. سيبقى صوت واسم صيدا عاليا وسيبقى راسكم مرفوعا وكلمتكم ستبقى عالية”.

وكانت الحريري التقت مندوبي الماكينة الانتخابية لتيار “المستقبل” في صيدا الذين شاركوا في العملية الانتخابية يتقدمهم مسؤول الماكينة أمين الحريري، في حضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمرشح المحامي حسن شمس الدين والمنسق العام لتيار “المستقبل” في الجنوب الدكتور ناصر حمود والمهندس يوسف النقيب.

وتوجهت اليهم بالقول: “افتخروا أنكم أهم ماكينة لتيار المستقبل في لبنان كله، ارفعوا رأسكم بالنتيجة التي حققتموها وانا ايضا افتخر بها، لأنه ليس لأحد فضل بها عليكم، هذه النتيجة لصيدا وأهلها الذين قالوا كلمتهم وصوتوا لبهية الحريري بهذه الكثافة رغم اننا مررنا بظروف قاسية وأزمات في هذه الفترة، لكن مشروع رفيق الحريري لا يستطيع أحد ان يوقفه لا في صيدا ولا في لبنان كله”.

واضافت: “لقد خضت انتخابات كثيرة منذ العام 1992، ولكن هذه الانتخابات علمتني الكثير وهي لا تشبه اي انتخابات مرت علي، لأني لم أشعر يوما بالحصار ولا بالضغط لا بالخطر على المدينة كما شعرت هذه المرة، لكن انتم رفعتم رأسي وشعرت في نفس الوقت انني اقوى الآن لأنكم جددتم ثقتكم بي”.

واكدت ان “أمامنا تحد كبير جدا، هو ان نحافظ على انجازات المدينة، وفي الوقت نفسه ان ننتقل بها لتحقيق الأهداف التي وضعها شباب صيدا وشاباتها، عبر الاستفادة من خبرات الكبار ونجاحات كثير من ابناء المدينة التي ستشهد الكثير من الحياة”.

وحيت الرئيس سعد الحريري معتبرة انه “اصبح علامة فارقة للحكم ولرؤية الشباب الذين يرون أنه يستطيع ان يحقق لهم طموحاتهم رغم كل الصعوبات”.

وختمت: “نحن امام صفحة جديدة ويوم جديد ومشروع جديد، واليوم هو يوم الفرح بالانجاز الذي حققتموه”.