جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الرئيس دبوسي قدم التهاني بنجاح المعرض الصناعي في المنيه
5

الرئيس دبوسي قدم التهاني بنجاح المعرض الصناعي في المنيه

الرئيس دبوسي يهنىء بلدية المنية وتجمع الصناعيين والتجار في البلدة

على تنظيمهما المشترك للفعالية المميزة التي تجلت

بإقامة المعرض الصناعي السنوي الأول لبلدة المنية وجوارها 

هنأ توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي،بلدية وتجمع الصناعيين والتجار في المنية على تنظيمهما المشترك للمعرض الصناعي السنوي الأول للبلدة وجوارها، بحضور رئيس تجمع صناعيي وتجار المنية  أحمد النابلسي، وأعضاء التجمع وعدد من الفاعليات الإقتصادية والبلدية والإجتماعية.

 

وأكد دبوسي ” وقوف غرفة طرابلس ولبنان الشمالي الى جانب ما يقوم به ويحققه السادة رئيس تجمع صناعيي وتجار المنية من مشاريع هادفة وأنشطة محركة تساعد على إضفاء أجواء حيوية على دورة الحياة الإقتصادية في هذه البلدة العزيزة على قلوبنا جميعاً “.

 

وقال:” كلنا ثقة أن للتجمع دوراً ريادياً في مجال المشاريع الآيلة الى النهوض بالمنية وجوارها ورفع نسبة النمو في هذه المنطقة،ونحن ندعو له بدوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية والنقابية، وفي نفس السياق نرى المنية بلدة محورية لا سيما في المرحلة المقبلة ليس على المستوى المحلي وحسب بل على مستوى المنطقة كيف لا وقد سجل رجالاتها ومؤسساتها في مختلف المجالات نجاحات متقدمة ونحن يدنا بيدهم لأن المنية تشكل قيمة مضافة في الإقتصاد الوطني وسيكون لمالية الدولة العامة حصة من تلك النجاحات كما كل منطقة لبنانية أخرى تسجل نجاحات مماثلة”.

 

وأثنى دبوسي :” على هذه الفعالية التي تجلت بتنظيم هذه التظاهرة الصناعية السنوية الأولى التي تكشف عن مدى القدرات التي تمتلكها المؤسسات الإنتاجية في المنية وتعطي دلالة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص، التي جاءت ثمرة للتعاون الوثيق بين بلدية المنية وتجمع صناعييها وتجارهابهدف إنعاش مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية والإنمائية في البلدة وجوارها”.

 

وفي الختام تلقى الرئيس دبوسي درعاً تقديرية “عربون شكر وإمتنان لرعايته لتطلعات التجمع منذ بداية تأسيسه ولغاية المرحلة الراهنة بحيث أنه لا يترك مناسبة تخص التجمع إلا ويكون متواجداً فيها”.

 

 

 

1 (2) 2 (1) 3 4 5