جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الرئيس دبوسي يلتقي الوزير المفوض القائم بالاعمال السعودي وليد البخاري 23.03.2018‎
2

الرئيس دبوسي يلتقي الوزير المفوض القائم بالاعمال السعودي وليد البخاري 23.03.2018‎

 

الرئيس دبوسي يلتقي الوزير المفوض القائم بالأعمال السعودي وليد البخاري ضمن اطار الوفد الموسع لمجلس الاعمال اللبناني السعودي

*******

 

 

شارك توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي ضمن إطار الوفد الموسع من مجلس الأعمال اللبناني – السعودي برئاسة رؤوف أبو زكي، في زيارة سفارة اللملكة العربية السعودية حيث إستقبلهم الوزير المفوض القائم بالأعمال في السفارة السعودية وليد بخاري وذلك بحضور النائب نعمة طعمة، سفير لبنان في المملكة العربية السعودية الدكتور فوزي كبارة، المديرة العامة لوزارة الاقتصاد والتجارة عليا عباس، المدير العام للجمارك بدري ضاهر، نائب رئيس المجلس سمير الخطيب، مستشار رئيس مجلس الوزراء فادي فواز، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشمال عبدالغني كبارة، ورئيس غرفة طرابلس توفيق دبوسي عدد من أعضاء المجلس.

 

وحضر من الجانب السعودي الملحق التجاري في السفارة سالم الشهراني والقنصل العام سلطان السبيعي ونائب رئيس البعثة ماجد مانع أبا العلا والمستشار الاقتصادي مروان الصالح.

 

وكانت الزيارة مناسبة تم خلالها البحث بسبل تطوير العلاقات الإقتصادية السعودية اللبنانية من طرابلس  حيث قدم الرئيس دبوسي للوزير البخاري كتيب مبادرة”طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية”.

 

وأكد البخاري :” إن سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان على أتم الاستعداد للقيام بكل الخطوات التي من شأنها مساعدة القطاع الخاص ومجلس الأعمال، وتوفير التسهيلات التي تساعد على انسياب حركة التبادل التجاري والاستثماري والسياحي بين البلدين. وإننا، في هذه المناسبة، نؤكد، من جديد، حرص المملكة الدائم على سيادة لبنان واستقراره السياسي والأمني وعلى ازدهاره الاقتصادي، والمملكة كانت ولا تزال وستبقى على مسافة متساوية مع جميع الأطراف في لبنان”.

1 3 2