جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الهيئة العامة لغرفة طرابلس تؤيد المشاريع الوطنية
IMG-20190607-WA0003

الهيئة العامة لغرفة طرابلس تؤيد المشاريع الوطنية

بدعوة من توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس والشمال ، عقدت الهيئة العامة للغرفة إجتماعها الثاني بحضور عدد من أعضائها ورئيس مصلحة الإقتصاد في الشمال الأستاذ زهير حليس ومديرة الغرفة الأستاذة ليندا سلطان ومدققي الحسابات.

إستهل الرئيس دبوسي الإجتماع مرحباً ومن ثم تناول “الدور الذي تقوم به غرفة طرابلس والشمال تجاه تطوير وتحديث مجتمع الأعمال اللبناني بكافة مرافقه وقطاعاته والإضاءة على المشاريع المتقدمة التي تعتمدها الغرفة وتتوفر من خلالها مروحة واسعة من الخدمات المتطورة غير المسبوقة”.

وتطرق الرئيس دبوسي الى ” مجمل المشاريع الإستثمارية الكبرى التي بلغت الدراسات المتعلقة بها مرحلة الإنتهاء من إعدادها ليصار الى عرضها على الجهات المعنية وتهدف الى تحقيق النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى ووضعه على خارطة إقتصاديات العالم”، وتمت تلاوة تقرير مجلس الادارة عن العام المنصرم 2018 ومناقشة قطع حسابات عام 2018 إضافة الى التداول بموازنة عام 2019 وصدق على الموازنات بالإجماع”.

وكان الأعضاء قد توجهوا بشكرهم للرئيس دبوسي على ” الجهود التي يبذلها لجهة تطوير مهام غرفة طرابلس والشمال ووضعها في المكان المتألق الذي تمتاز به، كما أعربوا عن تأييدهم للرؤية الإستراتيجية التي يمتلكها بإطلاقه كافة المشاريع الإستثمارية الوطنية التي تنهض بلبنان إنسانياً وإجتماعياً وإقتصادياً وتمنوا له التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات”.