جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / #انقذوا_ايلينا … ايلينا تصارع الموت فانقذوها
IMG-20200403-WA0020

#انقذوا_ايلينا … ايلينا تصارع الموت فانقذوها

تستمر حملة #انقذوا_أيلينا طفلة التسعة أشهر والتي تعاني من Severe Combined Immunodeficiency و هي بحاجة لإجراء عمليّة زرع نقي العظم و التي تبلغ كلفتها ١٥٠ ألف دولار.
ويسأل العديد من الناس لماذا لا تحرى هذه العملية في لبنان؟ يقول والد الطفلة أن ايجاد نقي العظيم مطابق للطفلة صعب جدا لذلك ان لم يتم ايجاد واحد لها سيلجأ الاطباء على اجراء عملية والحصول عليه اما من والدة او والد الطفلة وهذه العملية لا يمكن اجرائها في لبنان وبالفعل بدأت عملية البحث في بنك الاعضاء في العالم.

ورغم الظروف الاقتصادية والانسانية التي يمر بها معظم الشعب اللبناني إلا أن عزيمة وارادة والدي إيلينا تتغلب على جميع الظروف، وها هما يحاولان منذ الامس بالمحاولة بانقاذ طفلتهما الملائكية الصغيرة .

ما زال محبي إيلينا يقومون بحواجز تبرع لانقاذ حياتها، وتم جمع لحد الآن ما يقارب ال ٥٤ مليون ليرة لبناني.

وصرح والد الطفلة أن “معظم المتبرعين هم فقراء يقتطعون من قوت يومهم ومن قوت ابنائهم وبناتهم من أجل طفلتهم الصغيرة”.
مضيفاً الى أن ” إيلينا ستنجو من الموت وستُجرى لها العملية بفضل الله سبحانه وبفضل محبي الخير، ستنجو طفلتي الصغيرة وسنلعب معها، ستنجو طفلتي الوحيدة باذن الله سبحانه”.

في الوقت الحالي الطفلة معزولة و هي تتلقى إبرة مناعة كل بضعة أسابيع لكنّها بحاجة الى إجراء العمليّة في أقرب وقت ممكن. وتناشد عائلة حرّوق الايادي البيضاء التّبرع و لو بمبلغ قليل لإنقاذ حياة طفلتهم الوحيدة و ذلك من خلال تحويل الأموال عبر البنك لرقم حساب والدها الوارد في الصورة أو التواصل معهم على الرقم التالي 71070360 .