جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / بالصور: تواضع صلاح وزوجته يُثير اعجاب المتابعين.. فماذا قالوا؟!
صلاح

بالصور: تواضع صلاح وزوجته يُثير اعجاب المتابعين.. فماذا قالوا؟!

أثار الظهور الأول لزوجة النجم المصري محمد صلاح برفقة زوجها في مدرجات ملعب “الأنفليد” لحضور مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الانكليزي مساء الجمعة، ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغاب “صلاح” عن المباراة بداعي الإصابة، لكنه حرص على حضور المباراة رفقة زوجته وابنته “مكة” من مدرجات ملعب المباراة، لمؤازرة زملائه.

وظهرت زوجة “صلاح” في لقطة تليفزيونية بينما كانت تداعب ابنتها “مكة” بعفوية، لتلاقيَ إشادة مستخدمي “فيسبوك” ببساطة وتواضعها.

ونرصد في هذا التقرير أبرز المعلومات عن زوجة اللاعب المصري محمد صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام2017، ليكون ثاني لاعب مصري يحصل على الجائزة بعد الكابتن محمود الخطيب.

تُدعى ماغي محمد صادق، تزوجت من صلاح في 18 كانون الأول 2013 بعدما كانت زميلته في الدراسة، واستجابت لإرادة صلاح بالاستقرار مبكراً فتزوجا وأنجبا طفلتهما “مكة”.

ومن اللافت أنّ صلاح لا يتحدث كثيرًا عن زوجته البعيدة تمامًا عن الإعلام، لكنه قال في تصريحات العام الماضي أنّ ماغي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياته بسبب طبيعه عمله، موجّهاً لها الشكر على وجودها في حياته ومساندتها له.

وقد أبدى الكثير من الجمهور المصري المحبّ لصلاح إعجابه بالثنائي الذي ظهر على مدرجات ملعب ليفربول، حيث لفتهم التزامهما بالتقاليد والدين من ناحية التواضع ووضعها الحجاب.