جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / بالصور- 10 مناطق ينصحك غوغل بقضاء العطلة فيها
المالديف

بالصور- 10 مناطق ينصحك غوغل بقضاء العطلة فيها

غالبا ما يفكّر الناس مليا في الأماكن الأجمل لقضاء عطلاتهم، خصوصا مع بداية العام. وللإجابة على سؤال: إلى أي مكان نذهب؟ أوصى غوغل بقضاء الإجازات في عشر مناطق بعد ما لاحظ أنها كنت الأكثر ترددا في محرك البحث عام 2017.

موقع “بوز فيد” الأميركي أعد تقريرا عن هذه المناطق:

1- لاس فيغاس- نيفادا

501

ينبض شاطئ لاس فيغاس بالحياة ويشتهر بالفنادق الفاخرة والطعام اللذيذ. لاس فيغاس مدينة تسهر حتى الفجر، والملاهي الليلية في كل مكان.

2- برشلونة

barcelona-city-wallpaper

تستلقي برشلونة على البحر الأبيض المتوسط ولجمالها الفائق تبدو كما لو أنها حفلة متواصلة، بينما طقسها شبيه بالصيف في كل الفصول. النمط البوهيمي والحياة الهادئة، وأشعة الشمس والمقاهي العريقة والعمارة الفريدة، كلها جوانب تجعل المرء يقع في حب برشلونة.

3- ميرتل بيتش-كارولينا الجنوبية

SkywheelLookingSouth

تقع هذه المدينة على الساحل الأطلسي لكارولينا الجنوبية، وهي منطقة جذب سياحي خصوصا في فصل الصيف.

الشواطئ الرملية الممتدة على مد البصر، ووسائل الترفيه مثل الغولف والتنس والسباحة، جعلتها وجهة رئيسية للعائلات.

4- أسبن- كولورادو

cc167e9e-54c7-469e-816f-4582ce7cc92e

في الشتاء والربيع والصيف، تبدو مدينة أسبن دائما مذهلة. تشتهر بجبلها الساحر وبمناظرها الفاتنة. إنها منطقة مفضلة للرياضات الشتوية. وفي بقية العالم، يؤمها الناس للتنزه والصيد وركوب الخيل. تشتهر المدينة بأطعمتها اللذيذة، وهناك سلسلة مطاعم تحمل شعار “من المزرعة إلى طاولة المطعم”. وتحتضن أيضا فعاليات فنية وموسيقية.

5- بونتا كانا- الدومينيكان

28982096

إذا كنت بحاجة للانفصال عن الواقع، احجز على أول رحلة متجهة إلى بونتا كانا في الدومينيكان. هذه جنة في منطقة الكاريبي: رزقة المياه والشواطئ الرملية، بينما تتراقص أشجار النخيل مع النسيم العليل.

6- جزر المالديف

المالديف

أما إذا كنت ترغب في أن ترى كيف تبدو الجنة على الأرض، فما عليك سوى التوجه إلى المالديف. آلاف الجزر الصغيرة تسبح في المحيط الهندي.

جزر المالديف تشتهر بمياهها النقية وشعبها المرجانية وثقافاتها المتمازجة نظرا لتأثرها بالهند وتايلند والشرق الأوسط. وبفضل جمالها الطبيعي وشواطئها الساحرة، تعتبر المالديف الأفضل لقضاء شهر العسل على مستوى العالم.

7- تركوس وكايكوس

cc167e9e-54c7-469e-816f-4582ce7cc92e (1)

تقع جزيرة تركوس وكايكوس على البحر الكاريبي. الشواطئ هناك جميلة وما تزال عذراء. وتباهي الجزيرة بأجوائها الهادئة والحيوية في ذات الوقت. يمكن للسياح تناول فطائر المحار والتمتع بأشعة الشمس طوال اليوم.

8- جزيرة بالي

maxresdefault

هذه الجزيرة الإندونيسية تتميز بمناظرها الخلابة والمتنوعة: حقول الأرز والبراكين الثائرة والغابات الخصبة. شواطئ بالي أجمل مكان في العالم لمشاهدة شروق الشمس.

9- كانكون-المكسيك

مدينة-كانكون-المكسيك-3

لأسباب وجيهة دأبت هذه الجزيرة الكاريبية على جذب السياح. إنها تتميز بوفرة المنتجعات وثقافة المايا المدهشة والحياة الليلية الصاخبة.

10- جزيرة برمودا

bermuda-bike-tour

جزيرة صغيرة تطفو على بحر سارجاسو قبالة ساحل كارولينا. تشتهر هذه الجزيرة ببلداتها التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية، وعلى جنباتها تصطف المنازل ذات الألوان الفاتحة. الطقس هناك لطيف على مدار العام ويلائم الغولف والسباحة والتمدد تحت أشعة الشمس.

في برمودا أيضا تتلاقح ثقافات البريطانيين والهنود الغربيين والبرتقاليين، وهو ما ينعكس جليا في تنوع مطبخها.