جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / تعليق “مفاجئ” من محمد صلاح عن مواجهته المرتقبة مع رونالدو
5aeb6e7a9457e

تعليق “مفاجئ” من محمد صلاح عن مواجهته المرتقبة مع رونالدو

أصدر الجناح المصري لاعب “ليفربول” الإنكليزي محمد صلاح تعليقًا “مفاجئا” عن مواجهته المرتقبة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في العاصمة الأوكرانية كييف، رغم خسارته في الاياب أمام روما الإيطالي بأربعة أهداف لهدفين، بفضل فوزه في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليلتقي مع ريال مدريد الإسباني الذي تخطى بصعوبة عقبة بايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “الغارديان” البريطانية: “أعلم أن كل العرب يرغبون في الأفضل بالنسبة لي، وأشعر بالسعادة التي يشعرون بها في كل مرة أفوز فيها”.

وتابع “لكن في الوقت الحالي علي أن أفكر فقط في المباراة النهائية، والعودة بالكأس (دوري أبطال أوروبا) إلى آنفليد (ملعب ليفربول)”.

وفي ما يخص منافسته مع رونالدو في هذا النهائي، قال: “علي أن أتذكر أيضا أنها ليست مباراة نهائية بيني وبين كريستيانو رونالدو، فهي مباراة جماعية وليست مبارزة فردية”، مضيفاً: “أنا ألعب لنادي رائع، ولدينا لاعبون رائعون، وتأهلنا للنهائي بفضل العمل الجماعي الرائع، لا أستطيع أن أفعل كل ذلك بمفردي، فهو عمل جماعي، فعندما تحرز هدفا، هذا لأننا جميعا عملنا بصورة جماعية جيدة مع بعضنا البعض، وعندما نعترف بهذا يعني أننا جميعا بحاجة إلى بذل مزيد من الجهد”.