جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / تكريم المربي بسام ابراهيم
ابراهيم شاكرا

تكريم المربي بسام ابراهيم

 

درع العائلةدرع تكريمي

بمناسبة احالتة على التقاعد لبلوغه السن القانون جرى تكريم المربي بسام ابراهيم باحتفال حاشد في مطعم بيتنا – طرابلس بمشاركة عدد كبير من أصدقاء المكرم القدامى والجدد في التعليم الرسمي والخاص  اضافة الى افراد اسرته ، وعدد من طلابه . حيث امضى المكرم 42 عاما في خدمة التربية والرياضة والرياضيين .

وتحدث في الحفل عميد كلية الآداب في جامعة الجنان الدكتور هاشم الايوبي ، وكريمة المحتفى به مايا بسام ابراهيم التي القت كلمة مؤثرة ، اضافة الى استاذة الادب العربي في الجامعة اللبنانية الدكتورة وداد الايوبي ، والمربية سهام ابراهيم ، والحكم الدولي لكرة السلة ربيع المصري ، والاعلامي علاء بشير من الخريجين القدامى، وحسين الخطيب ، حيث اشادت الكلمات بمناقبية المكرم وبمسيرته الحافلة بالعطاءات والتضحيات . وخدمته من أجل رفع شأن الرياضة سيما وانه كان لاعبا دوليا ومدربا محترفا ترك بصماته من خلال تاريخه الحافل بالانجازات .

وأجمعت الكلمات على أن التقاعد ليس نهاية العطاء ، بل بداية لمرحلة عطاءات كثيرة وجديدة ، خصوصا وانه ما زال يحمل رسالة ولواء الرياضة وهو الحريص على أن تبقى بكل تجلياتها .

وفي الختام شكر المحتفى به الحضور المميز على مشاركتهم وعلى الكلام الطيب متمنيا لهم النجاحات كل في اختصاصه . وقدمت له العديد من الدروع التذكارية .