جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / ريال مدريد يضع خطة جديدة لتدعيم الفريق!
Real-Madrid

ريال مدريد يضع خطة جديدة لتدعيم الفريق!

يبدو أن فريق ريال مدريد حريص جداً على تعزيز وتدعيم صفوفه خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في كانون ثان المقبل خاصة في ظل الوضع الحالي للفريق .

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية بأن خطط ريال مدريد تغيرت في الآونة الأخيرة، حيث أن المدرب زيدان غير راضٍ على أداء الفريق حتى الآن .

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي يخطط للدخول في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز وتحسين الفريق، في وقت لايمانع النادي من رحيل ماركوس لورينتي وبورخا مايورال اللذان لايحصلان على دقائق .

وأشارت أن زيدان يريد تعزيز مركز حراسة المرمى في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه كيكو كاسيا وسط غياب كيلور نافاس للإصابة، ويضع ريال مدريد حارس بيلباو ( كيبا ) كأولوية لتعزيز هذا المركز في يناير .

ولفتت الى أن زيدان يريد أيضاً تعزيز مركز خط الدفاع رغم أن خيسوس فاييخو يقدم أداء جيد إلا أن المدرب يرى بأن هذا المركز يحتاج للتدعيم، في حين لايبدو أن النادي على إستعداد لدفع 200 مليون يورو لضم مهاجم في كانون الثاني .

وأختتمت الصحيفة في تقريرها على أن النادي يضع ماورو إيكاردي كهدف رئيسي لتعزيز مركز خط هجوم في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، لأن اللاعب الأرجنتيني يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي .