جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / ريفي ردا على باسيل: أُقرّت المنطقة الإقتصادية بنضال لكنها عرقلت بخبث
ريفي

ريفي ردا على باسيل: أُقرّت المنطقة الإقتصادية بنضال لكنها عرقلت بخبث

قال اللواء أشرف ريفي تعليقاً على سعي باسيل لإقامة مناطق إقتصادية في البترون والجنوب : أُنبِّه جميع نواب طرابلس والشمال أن يكونوا على قدرِ من الوعي فهم مسؤولون أمام الله و ضمائرهم ، لقد أُقرَّت المنطقة الإقتصادية في طرابلس منذ عام 2008 بنضالٍ كبير إلا أنها عُرقلت بخبث ودهاء .

كلام ريفي جاء ضمن ” لقاء الأحد الدوري” الذي عُقد في فندق “الكواليتي إن” في طرابلس . وأضاف : بكل وقاحة تمَّ أخد البلوك النفطي في الجنوب وبلوك البترون، كما تمَّ الإتفاق على إقامة منطقة إقتصادية خاصة بالبترون والجنوب ، ولكن لبنان لا يتحمل أكثر من منطقة إقتصادية واحدة .

وتوجه الى الحضور من أهالي طرابلس قائلاً : بإسمكم أُطلق صرخةً عالية : يحب أن تتحملوا المسؤولية كاملة وسوف نرفعها سوياً في أقرب وقت.

وكان ريفي قد أجاب على سؤال عضو مجلس بلدية طرابلس باسم بخاش الذي قال : رأينا بالأمس تغريدة لباسيل جاء فيها : ‏٥ سنين لأقرّينا باللجان المشتركة المنطقة الاقتصادية الخاصة في البترون! مبروك للبترون وصور وانشالله قريباً بالهيئة العامة… من 2008 بطرابلس وبعد ما قلّعت!!! وبتزعلوا اذا حثّينا وطالبنا؟! طب كيف بدنا ننافس ونستلحق حالنا ونشغّل البلد اذا نحنا ما اشتغلنا ؟!”

فهل نحن قادرون على توقيف هذه المنطقة الإقتصادية الحرة ؟؟