جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / ريفي يؤكد من الميناء على أن التصويت للنائب معوض سيحرز تقدما في الجلسة المقبلة
IMG-20221113-WA0051-800x450

ريفي يؤكد من الميناء على أن التصويت للنائب معوض سيحرز تقدما في الجلسة المقبلة

 

Lebanon On Time –

لبى النائب أشرف ريفي الدعوة التي وجهها إليه إبن مدينة الميناء السيد محمد سباط والذي أقام مأدبة إفطار على شرفه حضره مخاتير وأهالي المنطقة .
النائب ريفي أشار خلال كلمته الى إن متابعة قضية إقفال منشآت النفط في طرابلس من الأولويات في الوقت الراهن كي لا تنضم هذه المنشأة الى غيرها من المرافق المعطلة والتي تعتبر أهمية للمدينة والنهوض بها، إضافة الى قضية أخرى في غاية الأهمية وتتعلق بالأبنية المدرسية المتصدعة خاصة في مدينة الميناء وما يمكن أن تشكله من مخاطر على حياة أبنائنا والأساتذة، فمأساة وفاة الطالبة ماغي المحمود لا يجوز أن تتكرر.
كما ولفت ريفي الى موضوع عدم تقاضي العسكريين المتعاقدين رواتبهم حتى الساعة والأمر لم يعد مقبولا ونحن نتابعه مع الوزارات المعنية.
كما أشار ريفي الى أهمية إنتخاب رئيس للجمهورية وعدم السماح بإطالة أمد الشغور الرئاسي مما ينعكس سلبا على أوضاع البلد والذي لم يعد ليحتمل المزيد من الضغوطات، بل بالعكس نحن بأمس الحاجة لوضع الإصلاحات والبدء بالنهوض من قعر جهنم الذي وضعنا فيه العهد السابق، وأتوقع في الجلسة المقبلة لإنتخاب الرئيس يوم الخميس المقبل ستتخطى أصوات المؤيدين لإنتخاب النائب ميشال معوض الخمسين صوتا مما يعني أننا نحرز تقدما ملحوظا في هذا الإطار.