جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح
download

ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

أنهى التعادل السلبي بين ليفربول وضيفه ستوك سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سلسلة المباريات المتتالية التي أحرز فيها نجم “الريدز” الأول محمد صلاح، أهدافا في المسابقات كافة.

ومنذ صيامه عن التهديف في المباراة التي خسرها ليفربول أمام مانشستر يونايتد 1-2، في الدوري يوم 10 مارس / آذار الماضي، سجّل صلاح في 7 مباريات متتالية خاضها مع فريقه بالمسابقات كافة.

وهز صلاح الشباك، في 4 مباريات متتالية في الدوري، بدأها أمام واتفورد برباعية في 17 آذار/مارس، ثم كريستال بالاس وبورنموث ووست بروميتش، علما بأنّه غاب عن مباراة واحدة في تلك الفترة أمام إيفرتون، وهو لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

أما على الصعيد الأوروبي، فقد تمكن صلاح منذ رباعية واتفورد، من التسجيل بمرمى مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا، قبل أن يحرز هدفين في مرمى روما بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء الماضي.

وعلى صعيد ملعب “الأنفيلد”، فإن آخر مرّة لم يحرز فيها صلاح أهدافا بمعقل “الريدز” في الدوري كانت أمام سوانزي سيتي (5-0) في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي، علما بأنه صنع هدفين في تلك المباراة، قبل أن يسجّل في 7 مباريات متتالية على أرضه بالمسابقة.