جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعاً تذكارياً لقائمقام الكورة بمناسبة عيد الإستقلال
IMG-20221117-WA0019

شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعاً تذكارياً لقائمقام الكورة بمناسبة عيد الإستقلال

 

Lebanon On Time –

زار وفد وفد شبيبة كاريتاس لبنان قائمقام الكورة الأستاذة كاترين كفوري أنجول، مقدمين لها درعاً تذكاري بمناسبة عيد الإستقلال.
ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام في لبنان رئيس جهاز الشبيبة الأستاذ بيتر محفوظ، المنسق الميداني روي بشعلاني، مستشار العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.
كما ألقى محفوض، كلمة معايدة بإسم شبيبة كاريتاس لبنان بمناسبة عيد الإستقلال الثامن والسبعون، معبراً فيها عن تضامنهم مع الشعب اللبناني والدولة في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان، ناقلاً تحيات وتقدير رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، شاكراً القائمقام كفوري على تعاونها مع الشبيبة وكاريتاس لبنان.
ثم شكرت القائمقام شبيبة كاريتاس لبنان على المبادرة والخطوة التي قاما بها مقدرة تضحياتهم ومحبة للإنسان دون تمييز بتوجيهات الرئيس الأب عبود.
كما زار الوفد للغاية نفسها القيادات الأمنية في سرايا أميون مقدمين لهم دروعاً تذكارية المحطة الثانية لقائد سرية درك أميون العقيد الياس ابراهيم ، المحطة الثالثة والأخيرة لرئيس مركز أمن عام الكورة الإقليمي وكالة الرائد مينا رئيس شعبة الإستقصاء.
وسيكون للشبيبة جولة طيلة هذا الأسبوع على القيادات العسكرية والأمنية والقضائية في الشمال.