جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أنشطة إجتماعية و مناسبات / صرخة وجع من عمال ومستخدمي المدارس الرسمية
schools(3)

صرخة وجع من عمال ومستخدمي المدارس الرسمية

أعلنت نقابة عمال ومستخدمي المدارس الرسمية في لبنان أن “بعد التحركات التي قامت بها النقابة والاجتماعات التي شملت وزيري التربية والعمل وبعد الوعود التي وعدنا فيها بما يخص القرارات الصادرة من وزير التربية وبحضور وزير العمل ورئيس الاتحاد العمالي الذي تابع كل التطورات والوعود، أكان من المساعدات الاجتماعية ومبلغ 60 دولارا والمنح المدرسية وبدل النقل على اساس ٦٤ الفا من بداية شباط والتي ذهبت في مهب الرياح او بدل النقل في الدوام المسائي والحراس ودوام العمل على اساس 22 يوماً خاليه من العطل والاضرابات التي أنهكت حياتنا منذ بداية ايلول حرمنا الضمان والطبابة”.

أضاف البيان “ولغاية يومنا هذا نسأل ما ذنبنا حتى نحرم كل هذا فعمال القطاع العام يستفيدون من كل هذه الحوافز ونحن جزء منهم بجميع مسمياتهم لم نستفد من شيء ونود ان نذكر اننا بشر ولسنا ألعوبة بأيدي مدراء المدارس ولا رؤساء المناطق التربوية حتى يقرروا عكس ما صدر من قرارات”.

وأردف أننا “يا معالي الوزير نطلق هذه الصرخة لوجعنا لأوضاعنا في ظل هذه الازمات الاقتصادية والمعيشية”. ولهذه الغاية سيعقد مؤتمر صحفي في العاشرة من قبل ظهر غد الأربعاء في 9 الحالي، في مبنى الاتحاد العمالي العام بحضور رئيس الاتحاد بشاره الاسمر.

المصدر: الوكالة المركزية