جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / صلاح “سيخضع لاختبار بدني” أخير.. و”الدبّ الروسي” يتوعّد
5b2901b78b926

صلاح “سيخضع لاختبار بدني” أخير.. و”الدبّ الروسي” يتوعّد

صرح المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بأن نجم الفريق محمد صلاح سيخضع لاختبار بدني لتحديد إمكانية مشاركته أمام روسيا في ثاني مباريات الفراعنة في كأس العالم اليوم.

وكان نجم ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة البدلاء في المباراة الأولى لمصر أمام أوروغواي بسبب عدم تعافيه بالكامل من الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال كوبر: “إنه لائق، وأتمنى أن يكون جاهزا لخوض المباراة. في المباراة السابقة اعتقدنا أنه سيكون جاهزا، لكنه لم يتجاوز الاختبار الطبي الأخير”.

وكان صلاح غرّد أمس على صفحته الخاصة على “تويتر” مؤكداً أنه جاهز لمباراة اليوم، موجهاً رسالة عاطفية للمصريين.

“الدب الروسي” يتوعّد.. بحذر

قال لاعب خط وسط المنتخب الروسي أنطون ميرانتشوك: “يبدو أن صلاح سوف يلعب أمامنا، لأنهم بحاجة إلى نقاط المباراة.”

وأضاف: “بالتأكيد، صلاح لاعب مؤثر للغاية على أداء مصر، لكن الفريق مكون من 11 لاعبا، وليس لاعب واحد فقط. دعونا نرى ما الذي يمكن أن يقوم به صلاح أمامنا”.

أما لاعب خط وسط منتخب مصر ونجم نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني فقال: “نحن نؤمن جميعا بأننا قادرون على الفوز بالمباراة.”

وأضاف: “نحن نعرف أنها ستكون مباراة قوية للغاية أمام البلد المستضيف للبطولة والذي يحظى بدعم من آلاف المشجعين. نحن جميعا ندرك ذلك، لكن لا يوجد أمامنا أي خيار آخر سوى الفوز، وهو ما يعني أنه يتعين علينا أن نحافظ على هدوئنا وتركيزنا”.

وتابع: “سندخل مباراة روسيا ونحن نسعى للبقاء في المسابقة لأطول وقت ممكن. اللعب في كأس العالم في مثل هذه الأجواء هو حلم نتمنى ألا ينتهي أبدا.”

وكانت روسيا هزمت المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية 5-0، فيما خسر  منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروغواي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي خاضه بدون نجمه صلاح.

 

 

(BBC)