جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / تكنولوجيا / صورة مسرّبة لـ”غلاكسي نوت 8″.. ما صحّتها؟!
كنط

صورة مسرّبة لـ”غلاكسي نوت 8″.. ما صحّتها؟!

ظهرت صورة مسرّبة مزعومة لهاتف “غلاكسي نوت 8″، الذي ينتظر أن تطلقه الشركة خلال النصف الثاني من العام الجاري 2017، لكن بالتدقيق في هذه الصورة تظهر بعض الملاحظات بداية من التشابه الموجود في الهاتف مع أحدث هواتف “سامسونغ S8” إضافة إلى عدد من الملاحظات الأخرى.

ووفقاً لما نشره موقع “phonearena” الهندي، فعند النظر إلى الجزء العلوي من الصور المسرّبة، لا تظهر أجهزة الاستشعار على الجانب الأيسر من سماعة الأذن أعلى الهاتف والتي تعتبر مهمّة لمستشعر بصمة العين، بينما يظهر هذا المستشعر في الجانب الأيمن من السماعة بالقرب من الكاميرا الأمامية وهو ما يشبه تماماً الأمر فى هاتف “غلاكسي S8″ و”S8+”.

وبالانتقال إلى قلم “S Pen” الموجود بجوار الهاتف، فنجد أنّه يشبه القلم الذي تمّ إطلاقه مع هاتف “نوت 7” خلال العام الماضي، وهو الأمر الذي يشير إلى أنّ هذه الصورة في الأساس لا تتجاوز كونها مزيج بين هاتف “غالكسي S8” وقلم “S Pen” قديم.

لكن على جانب آخر، فحتى إذا كانت هذه الصورة وهمية، فمن المنتظر أن يكون هاتف “نوت 8” مشابهاً بشكل كبير لهاتف “غلاكسي S8″، كذلك فمن المنتظر أن يكون بشاشة منحنية الجانبين على حدّ وصف العديد من التسريبات السابقة.

ووفقاً للشائعات، فإنّ هاتف “غلاكسي نوت 8″، سيأتي بشاشة 6.4 بوصة بدقة عرض 4428×2160 بيكسل، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغا بايت، ومعالج “Exynos 9” أو “Snapdragon 835”.

(اليوم السابع)